انتهاء انتخابات المرحلة الأولى للاتحادات الجماعية بمحافظات غزة بالتزكية

انتهاء انتخابات المرحلة الأولى للاتحادات الجماعية بمحافظات غزة بالتزكية
اللجنة الأولمبية الفلسطينية في المحافظات الجنوبية
رام الله - دنيا الوطن
أنهت اللجنة الأولمبية الفلسطينية في المحافظات الجنوبية المرحلة الأولى من انتخابات الاتحادات الرياضية الجماعية للدورة الانتخابية 2016/2020 ،وهي: "اتحاد كرة السلة، اتحاد كرة اليد، اتحاد كرة الطائرة"،؛ حيث اعتمدت اللجنة الانتخابية أعضاء الاتحادات الجدد بالتزكية بعد استقرار عدد المرشحين على أربعة مرشحين ،وهو العدد المطلوب للهيئة الإدارية القادمة لكل اتحاد خلال الفترة المقبلة.

وجرت العملية الانتخابية ظهر يوم الاثنين، في مقر اللجنة الأولمبية بالتزامن مع المحافظات الشمالية، بحضور، أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، ورؤساء وأعضاء الاتحادات الثلاثة، وممثلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية لكل اتحاد على حدة، وأعضاء اللجنة الانتخابية المركزية المكونة من ( الحاج علي أبو حسنين نائب رئيس اللجنة، المحامي محمد أبو دف، أ. جمال العقيلي) والعاملين باللجنة الاولمبية.

وبعد تلاوة التقارير المالية والإدارية للاتحادات الثلاثة أعلنت اللجنة الانتخابية عن أسماء أعضاء الهيئات الإدارية للاتحادات الجماعية الرياضية الثلاثة على النحو الاتي:

اتحاد كرة السلة..

خليل أبو شمالة

عبد الرحيم مهنا

محمد عيسي

خالد زيادة

اتحاد كرة الطائرة..

عبد السلام هنية

سليم زيارة

شادي شبات

إيهاب كحيل

اتحاد كرة اليد..

جمال أبو يوسف

أحمد صباح

محمد أبو سمرة

ماهر الملخ

وتستكمل ظهر يوم الأربعاء 22/2 المرحلة الثانية من انتخابات الاتحادات الرياضية الفردية في 12 اتحادا رياضيا آخر ستقام خلال يومي الأربعاء والخميس بواقع 6 اتحادات في اليوم الواحد.



























التعليقات