"زاد الخير السنوي"الإيراد المالي الذي يتم الحصول عليه يذهب للايتام

"زاد الخير السنوي"الإيراد المالي الذي يتم الحصول عليه يذهب للايتام
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس صديقات مبرّة السيدة خديجة فطوراً خيرياً بعنوان "زاد الخير السنوي الثالث عشر" في قاعة مبرّة السيدة خديجة الكبرى على طريق المطار، بحضور 500 سيدة من منظمات اجتماعية مختلفة.

بدأ الحفل بقراءة الفاتحة لروح المؤسس المرجع السيد محمد حسين فضل الله، ثم قدّم كورال المبرّة فقرة فنية ترحيبية، بعد ذلك رحبت مديرة المبرّة السيدة عليا كريّم بالحضور وأثنت على دعمهن ووقوفهنّ إلى جانب المؤسسة في نشاطاتها المتنوعة، لافتة إلى أن الإيراد المالي الذي يتم الحصول عليه من خلال بيع البطاقات يعود ريعه لتطوير الخدمات المقدّمة للأيتام في المؤسسة.

ثم دعت السيدة كريّم الحضور للانضمام إلى مجلس الصديقات لتشكيل أسرة حول الأيتام، تلا ذلك كلمة لرئيسة مجلس صديقات المبرّة الأستاذة مريم حرب، شكرت فيها الحضور على تلبية الدعوة في كل عام، مثنية على جهودهن في خدمة أيتام المؤسسة. بعد ذلك قدّم نادي معهد السيدة سكينة الفني للفتيات تواشيح دينية، ليختتم الحفل بسحب مجموعة من الهدايا والقسائم الشرائية.

وفي ختام الحفل افتتح الحضور معرضاً تنظمه أمهات الأبناء في المبرّة ويضمّ زوايا للمونة والأشغال الحرفية والخرز، إضافة إلى نتاج النوادي في المؤسسة، كالصابون والشوكولا، فضلاً عن زوايا احترافية لصديقات المبرّة. 

والجدير بالذكر أن تبرّعات العام 2014-2015 ساهمت بتجهيز مصلى ريحانة المصطفى، أما في العام 2015-2016 عادت التبرّعات إلى تجهيز شقة سكنية لأبناء المبرّة، وسيتم تجهيز قاعة للندوات والمحاضرات من تبرّعات هذا العام. 

التعليقات