طقاطقة يؤكد على ضرورة تعزيز المشاريع الخاصة بالأطفال

طقاطقة يؤكد على ضرورة تعزيز المشاريع الخاصة بالأطفال
افتتاح شركة الأوائل للألعاب التعليمية والذكاء
رام الله - دنيا الوطن
أكد نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة على دعم كافة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتعليمية على مستوى المحافظة، لما لذلك من دور بتنشيط الحركة التجارية بمحافظة طولكرم. جاء ذلك خلال افتتاح شركة الأوائل للألعاب التعليمية والذكاء بطولكرم.

ونقل طقاطقة لأصحاب الشركة والقائمين على المشروع مباركة المحافظ عصام أبو بكر، موضحاً أن المحافظة اقتربت من انجاز الخارطة الاستثمارية والتي تشكل دليلاً للتجار والمستثمرين حول أهم المشاريع التي من الممكن أن يكتب لها النجاح بالمحافظة، مع الاخذ بعين الاعتبار القطاعات المتعددة.

وأشار طقاطقة إلى ضرورة تعزيز المشاريع الخاصة بالأطفال، لتنمية الذكاء لديهم، وهذا شيء ضروري وهام، متمنين لاصحاب المشروع التوفيق والنجاح والتطور، لخدمة هذه المحافظة والاقتصاد الكرمي.

إلى ذلك عبر نايف جرايعة صاحب شركة الأوائل للألعاب التعليمية والذكاء عن شكره للمؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر على رعاية خطط الاستثمار بالمحافظة، من خلال دعم انشاء وافتتاح العديد من المشاريع الاقتصادية والتجارية، مقدماً شرحاً عن ما تحتويه الشركة من اختصاص وأدوات للأطفال وتجهيز الحضانات والمؤسسات والجمعيات الخاصة بالأطفال.