نقابة المهندسين تنظم ورشة عمل لتحديد الاحتياجات التدريبية للمهندس

نقابة المهندسين تنظم ورشة عمل لتحديد الاحتياجات التدريبية للمهندس
ورشة عمل للمهندسين
رام الله - دنيا الوطن
أقام مركز نقابة المهندسين للتدريب والتطوير بفرع غزة ورشة عمل لتحديد الاحتياجات التدريبية للمهندسين الفلسطينيين، وذلك السبت الموافق 18/02/2017 م، بحضور رئيس الفرع م. عزمي بظاظو ورئيس لجنة التدريب م. مصعب عبد المالك  وعدد من أعضاء مجلس الادارة والعديد من المهندسين العاملين في المؤسسات المحلية الأكاديمية والشركات الهندسية والمدربين والمهندسين الخريجين.

بدأت الورشة بكلمة لرئيس لجنة التدريب رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية التدريب في صقل مهارات المهندس وبناء قدراته، كما بين عبد المالك أن الهدف من الورشة هو تقليص الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات سوق العمل المحلي، وتطوير أداء المركز من خلال ربط التدريب بمتطلبات واحتياجات السوق.

ومن ثم بدأ جلسة عصف ذهني بإدارة م. عزمي بظاظو لتحديد أهم الأولويات من المهارات والمعارف للتخصصات الهندسية المختلفة، وبعد النقاش وعرض الأفكار، كانت هناك جلسة أخرى للوصول لأهم المشاكل التي تواجه التدريب ومقترحات للحلول الممكنة.

وفي ختام الورشة توجه عبد المالك بكلمة ثناء للمشاركين بالورشة على تفاعلهم اهتمامهم في تطوير الخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها وللمجتمع المحلي.