فيراري تطلق Superfast -812 بيرلينتا بسرعة قصوى تصل 340 كم/ساعة

فيراري تطلق Superfast -812 بيرلينتا بسرعة قصوى تصل 340 كم/ساعة
سيارة فيراري
رام الله - دنيا الوطن
قالت فيراري :"إنها قامت بإطلاق Superfast -812 بيرلينتا، وتحمل هذه السيارة اسم يوحي بأنها ستكون الأسرع وسيتم عرضها في مدينة جنيف بشهر مارس المقبل.

وبحسب موقع أهرام أوتو فقد حصلت فيراري  Superfast-812 على تغيير كامل في التصميم،وتم إدخال بعض التعديلات عليها مستوحاة من شقيقتها GTC4Lucco حيث تتشاركان بخطوط حادة في المصابيح تتخلى عبرها فيراري عن تصاميمها الانسيابية الشهيرة.

وتعد سيارة فيراري -Superfast812 الحديثة نفس سابقاتها، حيث تحمل نفس الحجم الخارجي إلا أنها حصلت على تحديثات جديدة بالكامل .

وعن أبرز التغييرات التي حصلت على السيارة فقد صممت من الأمام بالمصابيح والصدام وغطاء المحرك والعديد من فتحات التهوية النشطة، ومن الجانبين خطوط جديدة بانسيابية مميزة، ومن الخلف المصابيح الأربعة الدائرية مع بروز في الجناح ومخارج العادم الأربعة.

وتحمل  Superfast-812نفس محرك سابقتها V12بسعة 6500 سى سى تنفس طبيعي وهو آخر محرك من هذا النوع  تستخدمه فيراري، وتم تطويره ليصبح بقوة 789 حصان و 718 نيوتن-متر من عزم الدوران، يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي "الكلتش" محسّن من 7 سرعات.

السيارة  Superfast-812 تبدأ سرتها من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة  خلال 2.9 ثانية فقط وتصل سرعتها القصوى إلى 340 كم/ساعة .

 



التعليقات