مجلس أولياء دبا الحصن يكرم المعلمة المبتكرة "مريم الزيودي"

مجلس أولياء دبا الحصن يكرم المعلمة المبتكرة "مريم الزيودي"
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
في مبادرة تربوية تعزز من تحفيز الميدان التعليمي على التقدم والابتكار قام وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن صباح أمس برئاسة محمد راشد رشود نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس وبمرافقة عذراء سالم تميم الريامي عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة وسعاد مسعود العواني ومريم راشد المعمري وشيخه أحمد المطوع وعلي محفوظ خميس الظهوري بزيارة إلى مدرسة الماسة للتعليم الثانوي بدبا الفجيرة.

وحرص وفد المجلس على تهنئة المعلمة المبتكرة على مستوى الدولة حيث التقى الوفد بإدارة المدرسة وبالمعلمة مريم رشد سليمان الزيودي الفائزة بجائزة الإمارات للمعلم المبتكر على مستوى الدولة الذي تم تكريمها من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

وبارك الوفد نيابة عن رئيس المجلس إبراهيم سعيد بغداد وأعضاء المجلس هذا الانجاز الكبير لبنت دبا والذي يعد الأول لمدينة دبا متمنيا مزيدا من النجاحات في المستقبل .

من جانبها ثمنت المعلمة مريم راشد سليمان الزيودي مبادرة مجلس أولياء الأمور بدبا الحصن بتهنئتها مؤكدة أن هذا ليس بغريب على مجلس أولياء دبا الحصن كونه دائما صاحب مبادرات في المجتمع المحلي .

وأضافت الزيودي بأن هذا الانجاز كان تحدي كبير لها والحمد لله تكللت بالفوز كما أن الجائزة وضعتها أما تحدي كبير لنشر ثقافة الابتكار للمعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات في الأيام القادمة بعدها قام الوفد بتقديم درع تذكاري من المجلس وشهادة التهنئة ممزوجة بباقة ورد.