فايز المالكي: تستضيف "الحرمان" مع النجم السوري جمال سليمان

فايز المالكي: تستضيف "الحرمان" مع النجم السوري جمال سليمان
النجم السوري جمال سليمان
رام الله - دنيا الوطن
يطل النجم السوري جمال سليمان في ثالث حلقات الموسم الجديد من برنامج "في بيتنا ضيف"، والتي ستبث مساء الإثنين (20 فبراير) على شاشة تلفزيون دبي، في حلقة تحمل عنوان "الحرمان"، يتناول فيها اختلاف مفهوم الحرمان باختلاف الاحتياجات، فقد لا يكون الحرمان أو الظروف القاهرة الخارجة عن إرادة الشخص في الطفولة مدعاة للفشل والإحباط في الكبر، فبالنسبة إليه قاسى من الحرمان في طفولته واضطر للعمل لإرضاء والده، في حين أنه عانى من تبعات هذا الحرمان في الكبر.

 حيث يقول إن ظروف الحياة هي التي تحرم الناس من تحقيق أحلامهم وليس الاشخاص، فما هي الأشياء  التي يعاني من الحرمان منه الآن ويتحدث عنها بحرقه وألم؟ وكيف يرى صناعة السينما في الوطن العربي، وما هو العمل الذي بدأ بكتابته ويتمنى تحقيقه ليخرج من دائرة الحرمان التي ترافقه في حياته؟ فما بين مفهوم الحرمان عند جمال سليمان ومفهوم الحرمان عند عائلة الخالة درية، وغيرها من التفاصيل والأحداث الطريفة التي سيتابعها الجمهور في سهرة الإثنين على شاشة تلفزيون دبي.

ويعود النجم السعودي فايز المالكي لإطلالة على الجمهور في الموسم الثاني من برنامج" في بيتنا ضيف" على شاشة تلفزيون دبي، برؤية جديدة مبتكرة تجمع بين الكوميديا الراقية ورسم الابتسامة على الوجوه.

 متابعاً سرد حكايته وقصصه مع ضيوفه وأصدقائه النجوم من مختلف البلدان العربية، من خلال قصص عائلة خالته التي قرر العودة إلى زيارتها مرة أخرى للاطمئنان على صحتها، فتنقلب حياته رأساً على عقب، ويجد نفسه مضطراً للبقاء معها لمساعدتها في تقويم وتهذيب الأولاد الذين قدموا نماذج طريفة لتعاملهم مع الضيوف وتصرفاتهم في المنزل طوال الوقت.





التعليقات