سعوديتان وشاب مصري يحصلون على 3 سيارات في هيا جدة

سعوديتان وشاب مصري يحصلون على 3 سيارات في هيا جدة
هيا جدة
رام الله - دنيا الوطن
أنهت السعودية عائشة عسيري رحلة تسوقها في عروس البحر الأحمر بمفاجأة سارة، وتوجت بالسيارة السابعة لمهرجان السياحة والتسوق "هيا جدة"ـ ولم تسع الفرحة المصري مؤمن أمين ابن العشرين عاماً وهو يتلقى خبر فوزه بالسيارة الثامنة.

وضربت الجداوية حنان نوح موعداً مع الحظ السعيد وفازت بسيارة فاخرة ضمن فعاليات النسخة الخامسة للمهرجان الذي يقدم 151 فاعلية ترفيهية ورياضية وسياحية ويشتمل على 11 سحباً تقدم 13 سيارة ومئات الجوائز، بالتواكب مع حملة تخفيضات تستمر حتى اليوم الختامي المقرر 26 فبراير الجاري.

ووفقاً لمشرف السحوبات والجوائز في مهرجان جدة يحيي المنصري جاء السحب السابع الذي أقيم في الياسمين مول شرق الخط السريع صاخباً وشهد  حضوراً جماهيرياً كبيراً بالتواكب مع الأجواء المناخية الرائعة التي تشهدها العروس، وطارت السعودية عائشة عامر عسيري القادمة من أبها بالجائزة الكبرى. 

وحصلت على سيارة جيلي GC6، مقدمة من شركة الحج حسين علي رضا، في حين تناثرت 15 هدايا أخرى على المتسوقين وتراوحت بين أطقم ذهبية وليالي مجانية بفندق الدار البيضاء وبطاقات عضوية في نوادي صحية ودورات تعليم لغة انجليزية وقسائم شرائية لمطاعم ومراكز تجارية.

وكان الشاب المصري مؤمن نصرت أمين على موعد مع الحظ السعيد والفرحة الكبيرة لحظة اعلان اسمه كفائز بسيارة أخرى جيلي GC6 مقدمة من نفس الشركة، خلال السحب الثامن الذي جرى في مركز ستار أفينيو بطريق الملك عبد العزيز غرب جدة. 

وحصل الرجال على نصيب الأسد في الجوائز الأخرى التي شملها السحب، في حين فازت السعودية حنان عبد الله فرج بالسيارة التاسعة في المهرجان خلال السحب الذي أقيم أمس الاول في الأندلس مول وسط حضور جماهيري استثنائي، وتقاسم المتفاعلون مع المهرجان نساء ورجال 14 جائزة أخرى قدمتها أكثر من 30 شركة ترعى الفعاليات.

ولفت منصري إلى أن النسخة الخامسة من مهرجان هيا جدة وصلت إلى محطتها الأخيرة.. حيث سيشهد الأسبوع الأخير توزيع 4 سيارات دفعة وأكثر من 60 جائزة نقدية وعينية، حيث تعود السحوبات إلى وسط جدة فيقام السحب العاشر في هيفاء مول يوم الأربعاء 22 فبراير، والسحب الحادي عشر بمركز نيوتاون في اليوم التالي، والثاني عشر في السلام مول، وسيكون السحب الأخير يوم السبت 25 فبراير بالردسي مول ضمن فعاليات الحفل الختامي للمهرجان.

ويحمل قطار السحوبات في مهرجان (هيا جدة) مفاجآت من العيار الثقيل حيث يشهد توزيع (13) سيارة وعدد كبير من الأطقم الذهبية وجوائز نقدية تتجاوز 1.5 ملايين ريال مئات الجوائز والهدايا تستمر حتى نهاية المهرجان الذي يهدف إلى استقاطا أكثر من 2 مليون سائح سعودي وخليجي وتعزيز مكانة جدة على خريطة السياحة والتسوق بالمنطقة.