المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطني

المفلحي: هادي رسم تاريخ مشرق لليمن بدأ بالحوار الوطني
المفلحي وهادي
رام الله - دنيا الوطن
بعث الشيخ عبدالعزيز المفلحي، مستشار الرئيس هادي برقية تهنئة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، بمناسبة ذكرى انتخابه رئيسا لليمن، في فبراير 2012م.

وقال المفلحي تصريح لصحيفة (اليوم الثامن)" تحل علينا يوم الـ21 من فبراير الجاري ذكرى انتخاب المناضل عبدربه منصور هادي رئيسا لليمن، ليبدأ منذ انتخابه رسم تاريخا مشرقا لليمن كانت بدايته بعقد مؤتمر الحوار الوطني، وهو المؤتمر الذي اقرت مخرجاته على انصاف اليمنيين (شمالا وجنوبا)، وكما كان متوقعا ان يقوم الأعداء بعرقلة هذا المشروع.

وأكد المفلحي" أن هادي نجح في ذكرى انتخابه الـ21 فبراير
2015م من الإفلات من قبضة جماعات الحوثي وصالح للعاصمة الجنوبية؛ ويتصدى لكافة المخططات باليمن، حيث استدعاء الاشقاء في الخليج باعتبار أمن واستقرار اليمن يهم المنطقة، ولم تتأخر المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز، ودول الإمارات العربية المتحدة بزعامة الشيخ خليفة بن زايد ومعهم زعماء ورؤوسا الدول العربية والإسلامية المشاركة في الحلف العربي، في التدخل والتصدي لأي مخططات باليمن.

وأضاف: ها هي القوات الوطنية مسنودة بقوات التحالف
العربي تواصل معركة التحرير وما انتصارات الساحل الغربي الا خير دليل على ان الرئيس هادي ومن خلفه الحلف العربي، ماض نحو تحرير اليمن.

واختتم: "نهنئ الرئيس بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي وشعبنا يحتفل بالانتصارات المتتالية، والتي بعون الله أولا وأخيرا ومن ثم بقيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي، والاشقاء الكرام، سوف يتخلص منها اليمن قريبا".