الجمعية السعودية تعقد المؤتمر السنوي لأمراض النساء والولادة

رام الله - دنيا الوطن
سيعقد في جدة المؤتمر السنوي ال26 للجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة سيعقد في جدة بقاعة السلطان في فندق الانتركونتينتال الفترة 21-23 فبراير 2017، تحت شعار صحة المرأة محط اهتمامنا وحافزنا رؤية 2030.

وسيقدم 45 متحدثاً اوراق عمل بواقع 28 ساعة علمية معتمدة بالاضافة إلى 9 ورش عمل بواقع 65 ساعة علمية وقد تنوعت موضوعاتها ما بين جراحة مناظير الرحم واعتلالات الحوض واطفال الانابيب و التلقيح وتخطيط قلب الجنين بالاضافة لمحاكاة عمل القابلات.

ومن ضمن فعاليات الاجتماع السنوي سيتم عقد المجموعة السعودية للمسالك البولية النسائية وجراحة الحوض الترميمية بالتعاون مع وحدة المسالك البولية النسائية في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ندوة توعوية نسائية تشارك فيها كلا من الدكتورة سامية العامودي و الدكتورفهد القريصي  والدكتورة سميرة البصري.

وصرح رئيس الجمعية السعودية لامراض النساء والتوليد البرفسور حسان عبدالجبار سيشارك 7 اطباء من خارج السعودية بتخصصات مختلفة وسيضم الحضور اكثر من 500 طبيب وطبيبة.

كما ستُقدم جائزة الدكتور محمد باخشوين رحمه الله لافضل باحث من الاطباء المقيمين وجائزة البروفسور حسان عبدالجبارتحت مسمي" أنا باحث "لافضل باحث لطلبة الطب، وكذلك جائزة القبالة لافضل باحث.  

الاجتماع السنوي  يقدم وحدثنا الامين العام للجمعية الدكتور فيصل قشقري ان برنامجا شاملا لجميع المشاركين، مع التركيز على كل من التكنولوجيا العلمية المتطورة واحدث طرق العلاج في التخصص ونأمل من خلال هذا اللقاء السنوي ربط جميع الأكاديميين والمهنيين من مختلف أنحاء المملكة حيث سيشكل منصة كبيرة لتبادل الأفكار وتنميتها وتحفيز على اتخاذ المعايير الطبية في المملكة إلى آفاق جديدة.