فوز نادي الجنوبية للتوستماستر بالمراكز الثلاث الأولى بمسابقة المنطقة 15

فوز نادي الجنوبية للتوستماستر بالمراكز الثلاث الأولى بمسابقة المنطقة 15
تكريم المشاركين الفائزين في المسابقة
رام الله - دنيا الوطن
أشاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بما حققه نادي الجنوبية للتوستماستر من مراكز متقدمة في مسابقة المنطقة 15 التي شارك بها مؤخراً، مشيراً إلى أن تفوق الكوادر البحرينية الشابة هو دليل على ما تحتضنه مملكة البحرين من إبداعات شبابية قادرة على الفوز بالمسابقات والبطولات.

وقد شارك نادي الجنوبية للتوستماسترز في مسابقة أقيمت في المحافظة الجنوبية بحضور التوستماستر سلمان الفردان رئيس المنطقة وعدد من الأعضاء في لجان التحكيم، حيث أحرز النادي الجنوبية للتوستماستر المراكز الأولى الثلاث في المسابقة، فقد فاز التوستماستر باسم الشرجي بالمركز الأول عن فئة الخطب المعدة مسبقاً وذلك عن خطبته التي حملت عنوان محاسبة.. اعتراف.. فاعتذار. كما فازت التوستماستر إيمان المقلة بالمركز الأول عن فئة التقييم، وفاز التوستماستر ناصر العمري عن فئة الخطب الإرتجالية وذلك عن خطبته بعنوان السعادة.

ومن جانبه أعرب المهندس التوستماستر محمد صالح المراشدة رئيس نادي الجنوبية للتوستماستر عن فخره واعتزازه بما حققه أعضاء النادي، معرباً عن شكره وتقديره للشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية كونه الداعم الأول لفكرة تأسيس النادي،وتواصله واطلاعه المستمر لفعاليات وأنشطة النادي،كما يوجه بشكل مستمر بتنوع مشاركات النادي والحرص على إنجازات أعضائه التي تنعكس بشكل مباشر على صقل الطاقات الشبابية الوطنية.