تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين ينظم أسبوعا من الأنشطة

تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين ينظم أسبوعا من الأنشطة
أسبوع الأنشطة في جامعة فلسطين الاهلية
رام الله - دنيا الوطن
نظم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الاهلية اسبوعا من الانشطة على شرف الشهيد خالد بحر ابن المبادرة ومنها نشاط وضع علاقات لكل ابنية الجامعة وذلك منانشطة مساندة الطلبة والحفاظ على رقي جامعتنا وذلك يوم السبت الموافق 18/2/2017 .

وأكد محمد بشير منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة في المحافظة أن هذه الأنشطة النوعية لخدمة الطلبة والتي تمس الطلبة وبشكل يومي وتحافظعلى منظر الجامعة الداخلية وتحافظ على خصوصية الطلبة والحفاظ على حقائبهم .

وأشار أحمد الحموز منسق التجمع بالجامعة أن هذا النشاطكان الأول من نوعه على مدار تأسيس الجامعة وبعد دراسة لحاجة الطلبة لهذه العلاقةواننا اليوم نملك جملة كبيرة من البرامج والأنشطة البسيطة والتي لها دور في مساندةالطلبة والحفاظ على كرامتهم وخصوصياتهم في ظل غياب هذه الأنشطة النوعية والتي تمسالطالب في كل السنوات وانها غير مختصرة على كلية او دفعة محددة .

وأضاف إبراهيم عكة القيادي بالتجمع في الجامعة أننااليوم وبعد الثقة التي منحوها لنا الطلبة بالانتخابات السابقة سنواصل عملناوأنشطتنا داخل الجامعة من أجل الرقي بمستوى يليق بطلابنا الأعزاء ومستوى يليق بجامعتنا والتي تضم الطلبة من الضفة الغربية والقدس الحبيب .

وأكد خليل أبو كامل الناطق الإعلامي باسم التجمع نبذةعن الشهيد خالد بحر ابن قطاعنا الطلابي في محافظة الخليل والذي تم اطلاق النارعليه على مدخل قرية بيت امر دون أي مبرر وبدم بارد ... الى روحه والى ارواحشهدائنا الأبرار  السلام ونهدي كل أنشطتنالهذا العام الى شهدائنا الأكرم منا جميعا .