العربية للسيارات تعلن عن أسماء الفائزين لمهرجان دبي للتسوق 2017

العربية للسيارات تعلن عن أسماء الفائزين لمهرجان دبي للتسوق 2017
الفائزين من العربية للسيارات
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت العربية للسيارات، عن الفائزين بجائزتي 100,000 و 50,000 درهم في حملتها لمهرجان دبي للتسوق 2017.

وقال السيد مرتضى فيراني الذي اشترى سيارة "إنفينيتي كيو إكس 80" معلقًا على فوزه: "أشعر بالفخر الكبير لحصولي على هذه الفرصة من خلال العربية للسيارات. إن فوزي بجائزة قيمتها 100 ألف درهم كان مفاجأة كبيرة، ويطيب لي الإعراب عن امتناني لهذه الشركة التي ساعدتني على تحقيق توفير كبير عند شراء سيارتي إنفينيتي الجديدة، وقيادة سيارة تضمن لي راحة البال، وهذه هي الجائزة الحقيقية".

وقال السيد نسيم عابد: "كنت أخطط لشراء سيارة "إنفينيتي كيو 30" في السنة الجديدة، لكن لم أكن أتوقع تحقيق توفير بهذا الحجم. لقد شعرت بفرحة لا توصف عندما فزت بجائزة 50 ألف درهم، وأيقنت أنني محظوظ، وأدركت أهمية الاستفادة القصوى من مهرجان دبي للتسوق من خلال المشاركة في العروض الترويجية، وخصوصًا مع العربية للسيارات التي تقدم عروضًا لا مثيل لها خلال مهرجان دبي للتسوق".

وانضم كل من فيراني وعابد إلى الفائز الأول الذي سبق له الحصول على جائزة 50 ألف درهم في هذا الموسم. وتتمتع الشركة العربية للسيارات بعلاقة قوية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقة هذا الحدث العالمي في العام 1996. وعمل الطرفان في إطار شراكة طوال السنوات الفائتة لتوفير لحظات لا تنسى ومفاجآت فريدة أصبحت من السمات المميزة لهذا الحدث، وتتحول دبي معها إلى تجربة تسوق تظل خالدة في أذهان الزوار والمقيمين.

التعليقات