فصائل العمل الوطني تناقش أخر التطورات السياسية والوطنية

فصائل العمل الوطني تناقش أخر التطورات السياسية والوطنية
اجتماع فصائل العمل الوطني
رام الله - دنيا الوطن
عقدت القوى الوطنية في محافظة جنين اجتماعها في مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، حيث ناقشت فيه أخر التطورات السياسية والوطنية .

وفي البداية ابرق المجتمعون تحياتهم إلى الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني والجبهة الديمقراطية بمناسبة انطلاقتهما المجيدة ، متمنين لهما  مزيداً من التقدم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

وقد ناقشت القوى موضوع الانتخابات في  اللجنة الشعبية للاجئين ، وقد استغرب المجتمعون من عقد اجتماع الهيئة العامة بدون حضور القوى الوطنية في المحافظة ، والذي يعتبر مخالف للنظام الداخلي في اللجنة الشعبية ، والتي تعتبر إحدى مؤسسات منظمة التحرير ، وهذا مخالف للنظام ولا يخدم مصلحة اللاجئين ، وكذلك غياب تجمعات اللاجئين في المحافظة .

وقد تم توجيه رسالة إلى هيئة اللاجئين تطالب بإلغاء نتائج هذا المؤتمر لأنه لا يخدم مصالح شؤون اللاجئين في منظمة التحرير .
كذلك توقف المجتمعون أمام بعض المظاهر السلبية في المحافظة والتي كان أخرها دهس احد ضباط الشرطة على يد شاب يقود سيارة غير قانونية  وهذا جزء من الفوضى ، مطالبين جميع الجهات  تحمل مسؤولياتها لوقف هذه الممارسات بما يحقق الأمن السلمي لجميع المواطنين .

كما حيا المجتمعون العرس الديمقراطي لانتخابات اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين على إجرائها الانتخابات وباركت تكريس وتعزيز الانتخابات بشكل دوري في المخيمات