حركه فتح تكرم مدير لجنة زكاة الخليل

حركه فتح تكرم مدير لجنة زكاة الخليل
تكريم لجنة زكاة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
 دعما لصمود سكان البلده القديمة، قامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم وسط الخليل منطقه البلدة القديمة التنظيمية بتكريم مدير لجنة زكاة الخليل المركزيه الشيخ نبيل صلاح على جهود اللجنه التي بذلت تجاه البلده القديمه وخصوصا تبني حالات الايتام وذلك. 

تحدث مهند الجعبري امين سر حركه فتح في البلده القديمه بأن هذا التكريم ياتي نتيجه الجهود الكبيره التي بذلت من قبل لجنه زكاه الخليل تجاه اهالي البلده القديمه وبالاخص ملف كفالات الايتام ودعم صندوق الطالب وتوفير الدعم اللازم لجميع العائلات التي تحتاج الى ان يتم الوقوف معها وذلك للحفاظ على صمود العائلات بالاضافه الى التخفيف من المعاناه للعائلات المستوره . 

واضاف اننا نتطلع الى شراكه حقيقيه مع لجنه زكاه الخليل لعمل
مشاريع جديده للتخفيف من حده البطاله وتوفير مشروع صغير لكافه العائلات التي تحتاج لمصدر رزق مما يعزز من صمود وتحدي كافه العائلات في منطقة البلده القديمه. تحدث الشيخ نبيل صلاح باننا نقدم واجبنا تجاه اهلنا الصامدين المرابطين في البلده القديمه وسنستمر في وضع البلده القديمه على سلم أولويات الدعم الكامل للجنه الزكاه لتبقى الهويه الفلسطينيه هي صاحبه السياده في المنطقه مضيفا اننا نعمل على ادخال برامج جديده تهدف إلى الحفاظ على اهالي المنطقه وبالاخص الايتام والطلاب . وفي نهايه اللقاء قدمت حركه فتح درع تكريمي للجنه الزكاه .