الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

عائلة شاهين تدعو للقبض على المتهمين بقتل ألفت الدريني

عائلة شاهين تدعو للقبض على المتهمين بقتل ألفت الدريني

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت عائلة شاهين (القبيبة) ما حدث من شجار عائلي من بعض أفرادها في منطقة جحر الديك، والذي أودى بحياة ألفت محمد شاهين "الدريني" التي قتلت ظلماً، على حد تعبير العائلة.

ووعد بيان عائلة شاهين (القبيبة) عائلة الدريني بالسعي لتلمس الحقيقة، والوقوف على أدق تفاصيلها لإحقاق الحق وتحقيق العدالة.

وأهابت عائلة شاهين، بالأجهزة الأمنية في قطاع غزة، بالعمل الجاد والسريع علي إلقاء القبض علي كل من شارك في "الجريمة الشنعاء" وتقديمهم للعدالة لإحقاق الحق أينما كانوا وأينما سيكونون.

وطالب البيان كل من تربطه علاقة بالمطلوبين بعدم إيوائهم، داعيًا إلى أنه في "حالة معرفة مكان أي من الهاربين ضرورة التبليغ عنه لدي الجهات المختصة، وكل من يخالف ذلك يتحمل المسؤولية القانونية".

ونبهت عائلة شاهين في بيانها وسائل الإعلام لتحري الحقيقة والدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بهذه القضية، والسعي لأخذها من مصادرها الرسمية، مطالبة بسحب كافة المواد الإعلامية التي سبق ونشرت عبر وسائل الإعلام المختلفة، والتي لا تعبر عن حقيقة ما حدث، معتبرة أن كل ما سبق ونشر باسم عائلة شاهين لم يصدر عن العائلة ولا يمثلها من قريب أو بعيد.