الأخبار
شاهد.. شيخ مصري: السيسي لن يحمي سيناء وحدهكيف علق عمرو أديب على دخول "أبو تريكة" لمصر؟كيف تلقى أبو تريكة خبر وفاة والده؟شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدوديمصر: "القيم أولاً" حملة شبابية في محافظة الدقهليةنادي شباب الزيتون يفوز على نادي السلام 3/1كلية الصيدلة بجامعة القدس تنظم حفل تكريم للمتفوقينحمتو ويلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائيبدء فعاليات تنظيم مهرجان أفلام فلسطين في مدينة لياجأبو شريف: التحالف الأمريكي يتأهب لفتح معارك مع طهراناصابات في تفجير في الجزائر ومقتل المنفذاليمن: الهلال الإماراتي تقدم مساعدات لموظفي برنامج الملارياسفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيدة "سميرة أبو غزالة"شعث: إسرائيل تحاول استغلال الإدارة الأمريكية لإنهاء حل الدولتينتجدد المواجهات في اليمن تسفر عن مقتل قيادي حوثي بارزتربية بيت لحم تطلق أسبوع الملتقيات التربوية"كاتس": التحدي الأكبر أمام إسرائيل يتمثل في حركة حماسشختمان: الأمونيا الموجودة بالحاوية بحيفا كافية للقضاء على من حولهاإصابات في تجدد الاشتباكات بمخيم عين الحلوةالاردن: أبوغزالة: مشروع الربط الأورومتوسطي يحدث تقدماً في البنى التحتيةالآغا تشيد بالمكانة الاجتماعية للمرأة الفلسطينيةهيئة الأسرى تنظم وقفة تضامنية مع المضربين عن الطعاممصر: جامعة أسيوط تنظم جولة سياحية لوفود عربيةقلقيلة الأهلي يطلق ورشة "بوابة تعمل"
2017/2/27
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

نادي قلقيلية: دورة القيادة الشابة تهدف لتنمية قدرات الطلبة والخريجين

نادي قلقيلية: دورة القيادة الشابة تهدف لتنمية قدرات الطلبة والخريجين
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
أكد مركز مصادر التنمية في نادي قلقيلية الأهلي أنه تم اختتام دورة القيادات الشابة الذي عقد بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية داخل الحرم الجامعي.

وهدفت الدورة التي ضمت (25) طالباً وخريجاً من كلا الجنسين، والتي أدارها المدرب أ. محمد منصور، إلى الخروج بمبادرات شبابية تستهدف المجتمع والطلبة، وتعددت موضوعاتها فتناولت موضوع التعلم بالخدمة، وربط التعليم بالخدمة والقيادة واستكشاف قضايا وتحليلها، واليات التخطيط للمبادرات الشبابية وتطبيق مهارات الحشد الجماهيري والاستقطاب. 

كما وهدفت إلى تنمية قدرات الطلبة والخريجين، واستيعاب طاقاتهم وإيصال أصواتهم إلى المهتمين لتبني مبادراتهم، وإشراكهم بالحياة المجتمعية والعملية ، واستنباط الأفكار الإبداعية، ومهارات الاتصال والتواصل.

وحضر حفل التخريج كل من مدير الفرع د. جمال رباح الذي أشاد بدوره بعمل قسم شؤون الطلبة ووحدة متابعة الخريجين التي لا تألوا جهدا في سبيل تقديم كل ما هو جديد لطلبتها على الصعيد التدريبي مباركا لهم هذا الدور الريادي وداعيا إياهم إلى المزيد من العطاء لخدمة هذا الصرح الأكاديمي الذي يعتبر بمثابة منارة يهتدي بها من ضل سبيله.

وشكر خالد الأقرن المساعد الإداري للنادي الأهلي باسم ادارة النادي جامعة القدس المفتوحة على تعاونهم الكبير والوثيق مع النادي مثمنا دور قسم شؤون الطلبة ووحدة الخريجين بالجامعة على هذا التعاون والذي من خلاله تعم الفائدة على طلابنا وطالباتنا من خلال هذه الدورات.

وحضر الاختتام كل من أ. امجد سليم ر. ق شؤون الطلبة و أ. بلال كساب منسق وحدة الخريجين و أ. خالد الاقرن المساعد الإداري للنادي والطلبة المشاركين.

يذكر أن الدورة بواقع 25 ساعة تدريبية، وأن وحدة متابعة الخريجين تسعى جاهدة إلى عقد دورات وأنشطة لامنهجية بالتعاون مع المؤسسات التدريبية المختلفة لتؤهل الطلبة والخريجين للدخول إلى سوق العمل.