الأخبار
2017/6/29
عاجل
أهالي الخليل يشيعون جثمان الشهيد إياد غيث إلى مثواه الاخير

‫أرتون كابيتال تعلن عن شراكة تبعية عالمية مع YPO

‫أرتون كابيتال تعلن عن شراكة تبعية عالمية مع YPO

شركة ‫أرتون كابيتال

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
يسر أرتون كابيتال أن تعلن عن شراكة تبعية عالمية مع YPO، المنظمة الرائدة عالميًا للرؤساء التنفيذيين. توفر منظمة YPO في الوقت الحالي أنشطة متنوعة بين الصناعات وأنواع الأعمال لأكثر من 24 ألف عضو في أكثر من 130 دولة. وتوظف الشركات التي يديرها أعضاء YPO إجمالاً أكثر من 15 مليون شخص وتولد 6 تريليونات من الدولارات في إيراداتها السنوية.

سيتمتع أعضاء YPO الآن حصريًا بحق الاستفادة من مجموعة فريدة من منتجات وخدمات أرتون كابيتال المصممة خصيصًا لهم. وتتيح شركة أرتون للأفراد والعائلات أن يصبحوا مواطنين عالميين من خلال تأمين إقامة أو جنسية ثانية في أنحاء العالم. وتقدم أرتون، من خلال فريق عملها العالمي متعدد الجنسيات، والذي يتحدث أكثر من 20 لغة، خدمات الاستقبال الخاصة، ذات المستوى العالمي التي تقدمها شركة Quintessentially وعضوية الاتحاد العالمي للفنادق (Global Hotel Alliance)، وهو أكبر تحالف في العالم للفنادق ذات العلامات التجارية المستقلة. وهذه ليست سوى القليل من المزايا ذات القيمة العالية التي سيتمتع بعا عملاؤنا.

"في الواقع، تُعد YPO منظمة عالمية بأعضائها الذين يمثلون أكثر من 130 دولة، وسيُساعد التحالف مع أرتون على تلبية احتياجات القادة في YPO، لا سيما وأنهم يعملون على استكشاف وتوسيع أعمالهم التجارية في مختلف أنحاء العالم". حسبما قال سكوت مورديل ، الرئيس التنفيذي لشركة  YPO.

إن YPO هي عبارة عن مجتمع من القادة الزملاء الذين يلتزمون بسمات التعلم مدى الحياة، تبادل الأفكار، وتلك هي السمات الأساسية لأي مواطن عالمي. وتمكن المنظمة أعضاءها في جميع أنحاء العالم من بناء علاقات دائمة وتطوير أنفسهم شخصيًا ومهنيُا، والمبادرة بالعطاء لمجتمعاتهم.

وعن ذلك تحدث أرماند أرتون ، مؤسس ورئيس شركة أرتون كابيتال وعضو منظمة YPO قائلاً: " لكوني عضوًا في منظمة YPO، أُدرك حاجة الرؤساء التنفيذيين للتفكير خارج الحدود وأن يصبحوا مواطنين عالميين، ويوسعوا مشاريعهم التجارية وعلاقاتهم في مختلف أنحاء العالم". وأضاف "هذا هو السبب في أنني متحمس حقا لأن تُقيم أرتون كابيتال شراكة مع منظمة YPO، وإنني أتطلع إلى تبادل معارفنا في مؤتمر (YPO) العالمي للقيادة القادم ومؤتمر YPO EDGE في فانكوفر في وقت لاحق من هذا الشهر.

في السنوات الأخيرة شهد الطلب على الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار طفرة غير مسبوقة إلى أكثر من 20 ألف مستثمر ممن يرغبون في الحصول على إقامة أو جنسية ثانية في كل عام.  ولتلبية هذه الحاجة، تتم العمليات العالمية لشركة أرتون كابيتال من خلال 15 مكتباً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مونتريال، وتورنتو، وإسطنبول، وكيب تاون، ودبي، وسنغافورة، وهونغ كونغ على سبيل المثال لا الحصر. وتحظى اللمسة الفريدة من نوعها لأرتون بتقدير عالٍ من جانب آلاف المستثمرين من ذوي الثروات الكبيرة في كل عام.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف