الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

عرض مسرحية "مروح ع فلسطين" في الزبابدة

عرض مسرحية "مروح ع فلسطين" في الزبابدة
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن- رامي دعيبس
قدم مسرح الحرية وضمن عروضه المختلفة في محافظات الوطن مسرحية "مروح ع فلسطين" بدعوة من بلدية الزبابدة وبالتعاون مع جمعية تعايش في البلدة بمشاركة أهالي البلدة وسط إعجاب وتأثر بالغينمن المشاركين.

وتناولت المسرحية في فقراتها المختلفة معاناة الشعب الفلسطيني وصعوبة الاتصال والتواصل ومدى الحصار والحواجز على الطرق وعدم الاستقرار في الأراضيالفلسطينية ومدى ارتباط الشعب الفلسطيني بأرضه حتى لو كان في الغربة فهو يتمسك بهاويدافع عنها ويتطلع إلى الرجوع لها.

وشكرت موظفة التأهيل المجتمعي فيالبلدية رشا عواد باسم بلدية الزبابدة وجمعية تعايش القائمين على العرض المسرحيمشددة على توفير طاقم متدربين لتدريب الراغبين على المسرح من أبناء البلدة وخارجها.



  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف