الأخبار
يدلين: صفقة الأسلحة بين السعودية وأمريكا ليست خطراً على إسرائيلخطة إسرائيلية لفصل شعفاط وكفر عقب عن مدينة القدسالتطبيع العربي أولاً.. ملامح خطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطاليوم 38 للإضراب..نقل البرغوثي للمستشفى..عمليات تنقل ممنهجة..أوضاع صحية تزداد سوءاًللقبة الحديدية.. (75) مليون دولار مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيلالخميس..ارتفاع على درجات الحرارة و الجو صافياًالعملات: انتكاسة جديدة للدولارهيرتسوغ: ترامب أكد لي التزامه بالسلام في المنطقةنداء استغانة لانقاذ الأسرى.. وقراقع: لاتنظروا إلى ساعاتكم فالوقت انتهىانتخاب احمد فتحي عارضة رئيسا لبلدية عرابةالاحتلال يفرج عن الأسير المضرب عن الطعام سعد دويكاتجمعية المركز العلمي تصرف المستحقات الدورية لأيتام محافظات الضفةعائلة غزية تنظم بطولة رياضية رمضانية لكرة القدمالمركز الفلسطيني للدراسات ينظم ورشة عمل حول واقع الديمقراطيةمصر: خالد الجندى يهدى كتابه "اصلح قلبك" للمشاهدين مجانا
2017/5/25

بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة

بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن - رامي دعيبس
بحث مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدةمع وفد من شراكة البلديات مع المناطق الفلسطينية الألماني وبيت المشاريع الألماني للتعاون الإنمائي سبل تطوير توأمة مع البلديات الألمانية وخاصة بلدية بيليفلد التيتربطها مذكرة تفاهم مع بلدية الزبابدة منذ عدة سنوات.

ورحب دعيبس بالوفد الألماني مؤكدا علىأهمية بناء الشراكات والعلاقات مع البلديات والمجتمعات الأخرى من اجل تطوير وتقديمالأفضل لبلدية الزبابدة مرحبا بهم في بلدهم الثاني الزبابدة.

بدورها شكرت وينكي ميلر مسؤولة الوفد لتعاون البلدية باستقبالها خلال الوقت القصير للترتيب للزيارة مقدمة شرحا عن عملالمؤسسة واهم أهدافها في ربط وتطوير العلاقات بين البلديات الألمانية ونظيراتها فيفلسطين مقدمة نموذجا للعديد من الشراكات بين البلديات الفلسطينية والألمانية.

بدوره قدم المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة في البلدية منسق التوأمة مع بلدية بيليفلد شرحا وافيا عن تطور العلاقةبين بلدية الزبابدة وبلدية بيليفلد فيما قدم رامي دعيبس منسق توأمة بلدية الزبابدةمع مدينة اكسل البلجيكية لمحة موجزة عن أهم النشاطات والمشاريع التي نفذت بينالجانبين.

ومن ثم دار نقاش بين الجانبين حول آليةبدء العمل بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة من اجل تقديم الأفضل للجانبين فيهذا المجال وتطوير علاقة التوأمة بين الجانبين في العديد من المجالات.