الأخبار
نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرةوزارة الخارجية والمغتربين: ماضون بتجسيد الشخصية القانونية الدولية لدولة فلسطينالجبير: زيارة الملك سلمان إلى روسيا تاريخيةالشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الرياضي الأردنيوصف المرأة بأنها بـ"ربع عقل".. منع داعية سعودي من الخطابةمصر: مصر.. حملة "مؤيدون" تعلن إنضمام رجب هلال حميدة إليهاداخلية الشمال تُنجز 40 ألف وثيقة رسمية منذ مطلع العامبالفيديو.. خالد الجندى: الزواج المدنى وسيلة للقفز على الدينشاهد متسابقات "ملكة جمال" مصر في جلسة تصوير جديدة23 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال العام اليهودي المنصرمالرئيس اللبناني: سلاح حزب الله موجود لمواجهة إسرائيلأفكار مبتكرة لإعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرطتيسير خالد: سلاح المقاومة غير خاضع للنقاش وعقد الوطني ضرورة وطنيةوزير الخارجية الجزائري: ندعو لعودة سوريا إلى جامعة الدول العربيةفي ١١صورة: مقارنة بين حفل زفاف بيبا ميدلتون وشقيقتها كيت ميدلتون
2017/9/24

بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة

بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن - رامي دعيبس
بحث مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدةمع وفد من شراكة البلديات مع المناطق الفلسطينية الألماني وبيت المشاريع الألماني للتعاون الإنمائي سبل تطوير توأمة مع البلديات الألمانية وخاصة بلدية بيليفلد التيتربطها مذكرة تفاهم مع بلدية الزبابدة منذ عدة سنوات.

ورحب دعيبس بالوفد الألماني مؤكدا علىأهمية بناء الشراكات والعلاقات مع البلديات والمجتمعات الأخرى من اجل تطوير وتقديمالأفضل لبلدية الزبابدة مرحبا بهم في بلدهم الثاني الزبابدة.

بدورها شكرت وينكي ميلر مسؤولة الوفد لتعاون البلدية باستقبالها خلال الوقت القصير للترتيب للزيارة مقدمة شرحا عن عملالمؤسسة واهم أهدافها في ربط وتطوير العلاقات بين البلديات الألمانية ونظيراتها فيفلسطين مقدمة نموذجا للعديد من الشراكات بين البلديات الفلسطينية والألمانية.

بدوره قدم المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة في البلدية منسق التوأمة مع بلدية بيليفلد شرحا وافيا عن تطور العلاقةبين بلدية الزبابدة وبلدية بيليفلد فيما قدم رامي دعيبس منسق توأمة بلدية الزبابدةمع مدينة اكسل البلجيكية لمحة موجزة عن أهم النشاطات والمشاريع التي نفذت بينالجانبين.

ومن ثم دار نقاش بين الجانبين حول آليةبدء العمل بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة من اجل تقديم الأفضل للجانبين فيهذا المجال وتطوير علاقة التوأمة بين الجانبين في العديد من المجالات.