بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة

بلدية الزبابدة تناقش مع وفد شراكة البلديات الألماني تطوير علاقات توأمة
رام الله - دنيا الوطن - رامي دعيبس
بحث مروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدةمع وفد من شراكة البلديات مع المناطق الفلسطينية الألماني وبيت المشاريع الألماني للتعاون الإنمائي سبل تطوير توأمة مع البلديات الألمانية وخاصة بلدية بيليفلد التيتربطها مذكرة تفاهم مع بلدية الزبابدة منذ عدة سنوات.

ورحب دعيبس بالوفد الألماني مؤكدا علىأهمية بناء الشراكات والعلاقات مع البلديات والمجتمعات الأخرى من اجل تطوير وتقديمالأفضل لبلدية الزبابدة مرحبا بهم في بلدهم الثاني الزبابدة.

بدورها شكرت وينكي ميلر مسؤولة الوفد لتعاون البلدية باستقبالها خلال الوقت القصير للترتيب للزيارة مقدمة شرحا عن عملالمؤسسة واهم أهدافها في ربط وتطوير العلاقات بين البلديات الألمانية ونظيراتها فيفلسطين مقدمة نموذجا للعديد من الشراكات بين البلديات الفلسطينية والألمانية.

بدوره قدم المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة في البلدية منسق التوأمة مع بلدية بيليفلد شرحا وافيا عن تطور العلاقةبين بلدية الزبابدة وبلدية بيليفلد فيما قدم رامي دعيبس منسق توأمة بلدية الزبابدةمع مدينة اكسل البلجيكية لمحة موجزة عن أهم النشاطات والمشاريع التي نفذت بينالجانبين.

ومن ثم دار نقاش بين الجانبين حول آليةبدء العمل بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة من اجل تقديم الأفضل للجانبين فيهذا المجال وتطوير علاقة التوأمة بين الجانبين في العديد من المجالات.

التعليقات