الأخبار
2017/6/29
عاجل
أهالي الخليل يشيعون جثمان الشهيد إياد غيث إلى مثواه الاخير

"حكيم" يستعيد ذكريات "أيام الكحرته" في "معكم منى الشاذلي"

"حكيم" يستعيد ذكريات "أيام الكحرته" في "معكم منى الشاذلي"
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
حل النجم المصري "حكيم"، ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي، يومي الخميس والجمعة، ضمن حلقات برنامجها الذي يعرض على فضائية "cbc"، وخلال اللقاء يستعيد حكيم ذكريات "أيام  الكحرتة"، وبداياته في عالم الغناء والطرب، وكيف غامر بمستقبله حين جاء الى القاهرة قادما من محافظة المنيا، للبحث عن فرصة للاستماع الى صوته.

وروى النجم العالمي تفاصيل خاصة عن الرحلة الأولى له في القاهرة، ومعيشته في أوضة تحت بير السلم فى منطقة السيدة زينب، وأسرار عن غنائه فى شارع محمد على وأحيائه للأفراح، مؤكدا أنه كان يتمنى فقط أن يصل صوته الى أكبر قدر ممكن من الناس.

وتحدث حكيم لأول مرة عن تفاصيل خلافه مع والده العمدة الذي كان يرفض احترافه الغناء، والقطيعة  التي استمرت بينهما لسنوات عديدة بسبب إصرار الابن على إكمال مسيرته الغنائية على غير رغبة الأب.

وكشف حكيم كواليس اختياره للغناء فى الحفل الختامي لتسليم جوائز نوبل، مشيرا الى أنه شعر بسعادة  كبيرة لذلك الاختيار، لافتا الى أن المحلية والاهتمام بالموسيقى الشرقية هو سبب الوصول الى العالمية، والغناء مع مطربين عالميين مثل جيمس براون واولجا.

وشدا حكيم خلال اللقاء بمجموعة من أهم أغانيه، من بينها ( حلاوة روح ــ ايه ده بقا ـ وبيني وبينك  خطوة ونص ). 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف