الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

بالفيديو والصور: أب يطعن أبناءه الثلاثة ويشعل النار بنفسه برفح

تاريخ النشر : 2017-02-17
غزة - خاص دنيا الوطن
أكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم أيمن البطنيجي، أن تحقيقات الأدلة الجنائية التابعة للشرطة أظهرت قيام المواطن (ط. ض -41 عاماً) بطعن أبنائه الثلاثة قبل أن يشعل اسطوانة الغاز في نفسه، الأمر الذي أدى لنشوب حريق في المنزل وانفجار اسطوانة الغاز. 

وأكد البطنيجي لـ " دنيا الوطن" أن حادث الحريق في رفح مساء اليوم الجمعة، راح ضحيته ثلاثة أشقاء بعد طعن والدهم لهم عدة طعنات أدت لوفاتهم، وهم (صباح 19 عاماً، وشيرين 12 عاماً ومحمد 9 أعوام). 

وأوضح أن الأب أصيب إصابة خطيرة جداً نتيجة حرق نفسه نقل على إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح.

وأشار البطنيجي إلى أن الأب يعمل موظفاً لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، ويعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية