الأخبار
برلين تستقبل المتضامن السويدي بنجامين لادرا إستقبال الأبطالمصر: المعاهد الأزهرية في فلسطين تشارك بوقفة الشكر والعرفان لمصر(فيديو وصور) مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بالقدس واستشهاد المنفذالعملات: ارتفاع على سعر صرف الدولارالثلاثاء: انخفاض على درجات الحرارة والجو غائماً جزئياًبالصور: "فاطيما" مبدعة الحناء.. جزء من فيلم وثائقي أسبانيالحكومة تستطلع وضع معبر رفح تمهيدًا لتسليمه لحرس الرئاسةمحيسن: قرار السلم والحرب بيد الرئيس.. ولا يحق لأي حزب ممارسة أدوارًا أمنيةالفتياني: لا موعد لزيارة وفد فتح لغزة والمركزية لم تحدد أسماء أعضاؤهمصرع مواطنة في حادث سير برفح جنوب القطاعقناة إسرائيلية: أبو مازن يزور قطاع غزة قريبًاالسعودية: يجب رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادلعميرة: نرفض الحلول المجزأة وسنقدم طلب العضوية الكاملة بالأمم المتحدةقوات الاحتلال تقتحم قريتي بردلة وعين البيضاء بالأغوارمجلس حقوق الإنسان يناقش حقوق الإنسان بفلسطين والأراضي العربية المحتلة
2017/9/26
عاجل
استنفار قوات الاحتلال في مكان العملية بالقدس المحتلة والتي أدت إلى مقتل 3 "إسرائيليين" وإصابة 4 بجراح حرجةيديعوت أحرونوت: منفذ عملية القدس أثار شكوك قوات جيش الإحتلال عند مدخل مستوطنة هار أدار ولكن على الفور باشر بتنفيذ عمليتهالقناة 7 العبرية: المصاب الرابع في عملية القدس حالته خطيرة جدا وتم نقله لمستشفى هداسا وسيدخل بعد قليل غرفة العملياتالقناة 7 العبرية: قوات الجيش تنفي احتماليات وجود منفذ ثاني للعملية "فقط منفذ واحد"القناة 7 العبرية: حماس ترحب بعملية القدس وتقول أنها جاءت ضد محاولات تهويد القدسالقناة 10 العبرية: منفذ العملية يبلغ من العمر 37 عاماً متزوج وأب لأربعة أبناء من بيت سوريكالاحتلال يعلن رسميا استشهاد منفذ عملية القدس التي أوقعت 3 قتلى جنود

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن-  كاتيا الأمير
أكد القائمون على حملة الفنان يعقوب شاهين الذي ينافس بقوة على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدل" على أن التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني" في الأسبوع قبل الأخير من إعلان النتائج النهائية.

وقامت الحملة بالاتفاق مع عدد من الشركات لتثبيت شاشات للعرض في كافة أماكن تواجد الفلسطينيين الذين لم يتسنى لهم الحضور إلى مدينة بيت لحم في فلسطين أو العاصمة اللبنانية بيروت من أجل حشد جمهور أكبر لتشجيع "شاهين" الذي برز بأدائه المتميز خلال حلقات البرنامج وتأهل إلى النهائيات.

 وكشف منسق الحملة ومسؤولها في بيروت السيد حسام عرار, أنهم تلقوا رسائل وطلبات من الجماهير الفلسطينية والعربية في لبنان وكافة الدول العربية من أجل الحضور والمشاركة في البرنامج, مشيرًا إلى أن ادارة "mbc" لا تسمح إلا بعدد محدود.

وأوضح أن الحملة عمدت إلى التنسيق مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي, فضلًا عن تثبيت شاشات عرض في عدد كبير من المخيمات الفلسطينية والمدن اللبنانية من شمالها إلى جنوبها, إضافة إلى المدن الفلسطينية والعواصم العربية, لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الجماهير التي أصرت على دعم "الأسمراني".

وأطل الأسمراني الخميس عبر تسجيل مباشر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وجه خلالها شكره للجيش اليعقوبي والجماهير الكبيرة التي شجعته ووقفت إلى جانبه طيلة الفترة الماضية, وتفاعل بشكل كبير مع المعجبين و"الفانز".

يُذكر أنَّ غدًا الجمعة سيكون الأسبوع قبل النهائي من حلقات برنامج أراب أيدل "محبوب العرب" الذي يبث على قناة "mbc" ويضم عدد من المواهب العربية, وسيخرج في الحلقة المقبلة متسابقان, فيما سيتنافس على اللقب ثلاث مشتركين في الحلقة النهائية من البرنامج, وسيقدم كل متسابق أكثر من أغنية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف