الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن-  كاتيا الأمير
أكد القائمون على حملة الفنان يعقوب شاهين الذي ينافس بقوة على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدل" على أن التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني" في الأسبوع قبل الأخير من إعلان النتائج النهائية.

وقامت الحملة بالاتفاق مع عدد من الشركات لتثبيت شاشات للعرض في كافة أماكن تواجد الفلسطينيين الذين لم يتسنى لهم الحضور إلى مدينة بيت لحم في فلسطين أو العاصمة اللبنانية بيروت من أجل حشد جمهور أكبر لتشجيع "شاهين" الذي برز بأدائه المتميز خلال حلقات البرنامج وتأهل إلى النهائيات.

 وكشف منسق الحملة ومسؤولها في بيروت السيد حسام عرار, أنهم تلقوا رسائل وطلبات من الجماهير الفلسطينية والعربية في لبنان وكافة الدول العربية من أجل الحضور والمشاركة في البرنامج, مشيرًا إلى أن ادارة "mbc" لا تسمح إلا بعدد محدود.

وأوضح أن الحملة عمدت إلى التنسيق مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي, فضلًا عن تثبيت شاشات عرض في عدد كبير من المخيمات الفلسطينية والمدن اللبنانية من شمالها إلى جنوبها, إضافة إلى المدن الفلسطينية والعواصم العربية, لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الجماهير التي أصرت على دعم "الأسمراني".

وأطل الأسمراني الخميس عبر تسجيل مباشر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وجه خلالها شكره للجيش اليعقوبي والجماهير الكبيرة التي شجعته ووقفت إلى جانبه طيلة الفترة الماضية, وتفاعل بشكل كبير مع المعجبين و"الفانز".

يُذكر أنَّ غدًا الجمعة سيكون الأسبوع قبل النهائي من حلقات برنامج أراب أيدل "محبوب العرب" الذي يبث على قناة "mbc" ويضم عدد من المواهب العربية, وسيخرج في الحلقة المقبلة متسابقان, فيما سيتنافس على اللقب ثلاث مشتركين في الحلقة النهائية من البرنامج, وسيقدم كل متسابق أكثر من أغنية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف