الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"

التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني"
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن-  كاتيا الأمير
أكد القائمون على حملة الفنان يعقوب شاهين الذي ينافس بقوة على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدل" على أن التحضيرات تنطلق بقوة في كافة بقاع الأرض لتشجيع "الأسمراني" في الأسبوع قبل الأخير من إعلان النتائج النهائية.

وقامت الحملة بالاتفاق مع عدد من الشركات لتثبيت شاشات للعرض في كافة أماكن تواجد الفلسطينيين الذين لم يتسنى لهم الحضور إلى مدينة بيت لحم في فلسطين أو العاصمة اللبنانية بيروت من أجل حشد جمهور أكبر لتشجيع "شاهين" الذي برز بأدائه المتميز خلال حلقات البرنامج وتأهل إلى النهائيات.

 وكشف منسق الحملة ومسؤولها في بيروت السيد حسام عرار, أنهم تلقوا رسائل وطلبات من الجماهير الفلسطينية والعربية في لبنان وكافة الدول العربية من أجل الحضور والمشاركة في البرنامج, مشيرًا إلى أن ادارة "mbc" لا تسمح إلا بعدد محدود.

وأوضح أن الحملة عمدت إلى التنسيق مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي, فضلًا عن تثبيت شاشات عرض في عدد كبير من المخيمات الفلسطينية والمدن اللبنانية من شمالها إلى جنوبها, إضافة إلى المدن الفلسطينية والعواصم العربية, لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الجماهير التي أصرت على دعم "الأسمراني".

وأطل الأسمراني الخميس عبر تسجيل مباشر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" وجه خلالها شكره للجيش اليعقوبي والجماهير الكبيرة التي شجعته ووقفت إلى جانبه طيلة الفترة الماضية, وتفاعل بشكل كبير مع المعجبين و"الفانز".

يُذكر أنَّ غدًا الجمعة سيكون الأسبوع قبل النهائي من حلقات برنامج أراب أيدل "محبوب العرب" الذي يبث على قناة "mbc" ويضم عدد من المواهب العربية, وسيخرج في الحلقة المقبلة متسابقان, فيما سيتنافس على اللقب ثلاث مشتركين في الحلقة النهائية من البرنامج, وسيقدم كل متسابق أكثر من أغنية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف