الأخبار
الأسرى المُضربون: الامتناع عن شرب الماء والملح بمقدمة خطواتنا التصعيديةالهيئة المستقلة تطالب بعدم تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة فقهااليمن: مصدر بالخطوط الجوية ينفي مانشر عن امتلاك الشركة لطائرة واحدةالعراق: اليوم الدولي للتنوع الثقافي يدعو لتنمية المستدامة والحفاظ على التقاليدترامب يصل روما للقاء مسؤولين إيطاليين وبابا الفاتيكانصور..مى القاضي بـ "لوك جديد" قبل عرض مسلسليها فى رمضان1250 معتمر ومعتمرة يغادرون غدا الاربعاء من استراحة أريحاادعيس: المنابر وسيلة لوحدتنا الوطنية وليس للفرقة والانشقاقالقرصنة والتدمير تطال الموقع الإلكتروني للجامعة الوطنية للتعليملبنان: ولعت بين وهاب والجراح!لبنان: مروحية الجيش تهبط على اوتوستراد انطلياس!العراق: علاوي: فرص واعدة تنتظر العراق بعد الخلاص من تنظيم الدولةبالفيديو: تفاصيل جريمة برجا.. طعنتها وهي حامل ثم انتحرتلأول مرة.. السيسي ينفعل على مسؤول مصري على الهواء مباشرة!بمشاركة نشطاء هنود.. سفارة فلسطين بنيودلهي تتضامن مع الأسرى
2017/5/24

البرغوثي: مثل ما سقط جدار برلين سيسقط جدار الفصل العنصري

البرغوثي: مثل ما سقط جدار برلين سيسقط جدار الفصل العنصري

الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينيه

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينيه: إنه مثل ما سقط جدار برلين، سيسقط جدار الفصل العنصري الإسرائيلي.

جاءت تصريحات البرغوثي خلال مشاركته في مسيرة بلعين الأسبوعية، والتي تتصادف مع مرور ١٢ عاماً على انطلاق المقاومة الشعبية في بلعين.

وأضاف البرغوثي، أن قرية بلعين نموذج للمقاومة الشعبية المستمرة منذ ١٢ عاماً، والتي لم تتوقف بمسيراتها الأسبوعية ضد جدار الفصل العنصري.

وأكد البرغوثي أن إسرائيل لن ترتدع إلا بالمقاومة والمقاطعة وفرض عقوبات عليها، مؤكداً على أن الشعب الفلسطيني سيستمر في كفاحه ضد نظام "الأبرتهايد" الفصل العنصري، الذي تفرضه إسرائيل على الشعب الفلسطيني.

وحيا البرغوثي، المتضامنين الأجانب على مشاركتهم في المسيرات الأسبوعية إلى جانب أهالي قرية بلعين ونشطاء المقاومة الشعبية.