أبو شريف يدعو الرئيس السيسي للعمل على استعادة مصر لدورها

أبو شريف يدعو الرئيس السيسي للعمل على استعادة مصر لدورها
بسام أبو شريف
رام الله - دنيا الوطن
دعا بسام أبو شريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ان يرمي بثقله كي تستعيد مصر دورها القيادي القومي العربي لمواجهة المخططات التدميرية والتفقيرية، التي تنفذها الدوائر المعادية للأمة العربية.

وقال أبو شريف: إن ثقل مصر العربي هو الذي يرجح كفة المقاومة العربية ضد هذه المخططات ويؤمن لها ظروف الانتصار.

وأكد أن الظروف التي تمر بها المنطقة صعبة بسبب التصعيد الدموي والعنصري والفاشي الذي ترتكبه أطراف معسكر أعداء الأمة العربية وعلى رأسها إسرائيل من أجل تحطيم وتدمير البنية التحتية العربية، واستنزاف أموالها ودفعها إلى المجاهل سنوات عديدة.

وأضاف لم يعد خافياً على أحد أن المخطط الذي وضعته الدوائر "الصهيونية" الإمبريالية ليتضمن تمزيق المجتمعات العربية إلى إمارات طائفية وضرب القوات العسكرية العربية، حتى لا تتمكن من الدفاع عن أوطانها وأن هذا المخطط يشمل مصر واليمن وسوريا والعراق وليبيا وربما دولاً أخرى.

وشدد على أن وقوف مصر بوضوح تام واتخاذ الإجراءات المناسبة ضد هذا المخطط يجب أن يعني عودة العلاقات الوثيقة بين سوريا ومصر والعراق ومصر وبين اليمن ومصر وبين ليبيا ومصر وبين المقاومة الفلسطينية الحقيقية ومصر وبين حزب الله وقوى المقاومة اللبنانية ومصر.

وأضاف، إن لمصر العظيمة، مصر جمال عبد الناصر دوراً قومياً وواجباً قومياً لا بد للأمة العربية أن تلمسه، عندما يقرر الرئيس السيسي أن تستعيد مصر دورها القومي العربي.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463