جامعة النجاح: "معرض الشرف" يعكس مهارات الطلبة ونجاحاتهم

جامعة النجاح: "معرض الشرف" يعكس مهارات الطلبة ونجاحاتهم
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور محمد العملة  نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية :"إن المعرض التعريفي لكلية الشرف يعكس المهارات التي تعلمها طلبة كلية الشرف والتي تتمنى إدارة الجامعة ان يتمتع بها جميع طلابها، والمعروضات تعكس نجاحات طلبة كلية الشرف".

 ونظّم مجموعة من طلبة كلية الشرف في جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع عمادة الكلية وعدد من دوائر الجامعة وأقسامها وبرعاية من مؤسسة جالاكسي للتدريب يوم الثلاثاء الموافق 14/2/2017، معرضاً تعريفياً بطلبة كلية الشرف وإنجازاتها، حيث أُقيم المعرض في ساحة شطرنج كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الحرم الجامعي الجديد.

وافتتح المعرض الدكتور محمد العملة، نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الأكاديمية، والدكتور مجدي دويكات، مساعد النائب الأكاديمي لشؤون الكليات العلمية والمشرف على المعرض، بالإضافة إلى عدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وحشد من طلبة الجامعة من مختلف كلياتها، فضلاً عن عدد كبير من خريجي كلية الشرف في الجامعة.

وتضمن المعرض عدد من الزوايا والأقسام التي تعرض أسماء طلبة كلية الشرف المتعاقبين، وأهم الإنجازات التي أخرجتها الكلية، فضلاً عن زوايا فنية وثقافية متنوعة.

وتجول الدكتور العملة في زوايا المعرض مبدياً إعجابه بما تقدّمه الزوايا من تنوع ومعلومات غنية ومفيدة عن كلية الشرف.

وأضاف الدكتور العملة " نشعر بالفخر بهذا التنظيم الرائع، المعرض جميل جداً ويضع إضاءة على كلية الشرف لتكون نموذجاً بطلبتها وإنجازاتها لبقية طلبة الجامعة".

يُذكر أنه جامعة النجاح أنشأت كلية الشرف في العام الدراسي 2006/2005 لتقديم خدمة متميزة للطلبة المتميزين في الجامعة، دون تكليفهم بأعباء مالية، وتهدف إلى الاهتمام بالطلبة المتميزين في الجامعة، وخلق روح المثابرة عند باقي الطلبة للوصول إلى وضع التمايز، وتأهيل الطلبة المتميزين بإكسابهم مهارات في الاتصال والقيادة، وتعزيز القدرات لديهم، إضافة إلى زيادة مهاراتهم باللغة الإنجليزية والعلاقات العامة والثقافة القانونية والمهارات البحثية، وذلك ليتم صقل شخصياتهم ليكونوا قادرين على الاعتماد على أنفسهم، وليتمكنوا من أداء واجبهم تجاه المجتمع على أحسن وجه، وليمثلوا الوجه الحضاري للجامعة، فضلاً عن تمكين الطلبة المنتمين إلى هذه الكلية للحصول على فرص عمل أفضل من غيرهم لإكمال ودراساتهم العليا.

وسيستمر المعرض حتى مساء يوم الخميس الموافق 16/2/2017.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463