الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بأول صورة له بعد انتهائه من فترة التدريب في الجيش المصري.

محمد رمضان، ظهر في الصورة بصدر عاري استعرض فيها العضلات التي اكتسبها بسبب تدريبات الجيش والتي امتدت إلى 45 يومًا.

محمد رمضان وجه رسالة لجمهوره طالبهم فيها بلقائه في سينما «سيتي ستارز»، وذلك لمتابعة فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر»، قائلًا: «الخميس حفلة 9 و 12 هشوف الفيلم مع الجمهور في سينما سيتي ستارز .. آخر ديك في مصر فيلم يليق بالأسرة المصريةثقة في الله نجاح».

كما تحدث عن إيرادات فيلمه قائلًا: «عملت فيلم آخر ديك في مصر لجمهوري اللي مابيحبش الأكشن وسعيد برأي كل من شاهد الفيلم».

وأضاف: «سعيد بالإيرادات في ثلاث أسابيع حوالي سبعة مليون جنيه “خارج سباق العيد” ده نجاح فوق توقعاتي و التنوع في حد ذاته نجاح آخر.. الحمد لله، شكرًا عمرو عرفة.. وشكرًا أيمن بهجت قمر .. وشكرًا كامل أبو علي»

يذكر أن إيرادات فيلم «آخر ديك في مصر»، وصلت إلى 6 مليون جنيه بينما تخطت غيرادات فيلم «مولانا» 12 مليون، وتبعه في الترتيب فيلم «القرد بيتكلم».
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف