الأخبار
أبرز برامج "فضائية النجاح" في شهر رمضان ومواعيدهاقصف صاروخي يستهدف حي طريق السد الذي تقطنه عائلات فلسطينية"لنُحدث فرقاً بعام 2018"شعاراً للمنتدى العالمي لتحالف الأمراض غير المعديةخرّجت مدارس الإبداع العلمي مجموعة جديدة من قادة المستقبللاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال..قمة ثلاثية تضم عباس وترامب ونتنياهواليمن: سفير بلادنا لدى القاهرة يدين استهداف حافلة المواطنين في المنياالعراق: كتابة قانون ( التسامح الوطني والتعايش السلمي) والبرلمان يتبنى اقرارهما هي الأطعمة التي يجب إطعامها للطفل قبل النوم ؟الكهرباء: عودة أحد الخطوط المصرية واستمرار العمل بجدول 4 ساعاتمركز العودة يخاطب وزير الخارجية البريطاني حول الاسرى الفلسطينيينالملا يكشف لـ"دنيا الوطن"عن بعض تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع ويرد على انتقادات الجمهورمصر: فضل الله:للتنبه من فتنة يسعى المتطرفون لإشعالها بين المسلمين والأقباطفجر نفسه اثناء دهم منزله.. فاصاب عددا من العسكريين!اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صورمصر: رئيس حزب الوفد ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
2017/5/27

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بأول صورة له بعد انتهائه من فترة التدريب في الجيش المصري.

محمد رمضان، ظهر في الصورة بصدر عاري استعرض فيها العضلات التي اكتسبها بسبب تدريبات الجيش والتي امتدت إلى 45 يومًا.

محمد رمضان وجه رسالة لجمهوره طالبهم فيها بلقائه في سينما «سيتي ستارز»، وذلك لمتابعة فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر»، قائلًا: «الخميس حفلة 9 و 12 هشوف الفيلم مع الجمهور في سينما سيتي ستارز .. آخر ديك في مصر فيلم يليق بالأسرة المصريةثقة في الله نجاح».

كما تحدث عن إيرادات فيلمه قائلًا: «عملت فيلم آخر ديك في مصر لجمهوري اللي مابيحبش الأكشن وسعيد برأي كل من شاهد الفيلم».

وأضاف: «سعيد بالإيرادات في ثلاث أسابيع حوالي سبعة مليون جنيه “خارج سباق العيد” ده نجاح فوق توقعاتي و التنوع في حد ذاته نجاح آخر.. الحمد لله، شكرًا عمرو عرفة.. وشكرًا أيمن بهجت قمر .. وشكرًا كامل أبو علي»

يذكر أن إيرادات فيلم «آخر ديك في مصر»، وصلت إلى 6 مليون جنيه بينما تخطت غيرادات فيلم «مولانا» 12 مليون، وتبعه في الترتيب فيلم «القرد بيتكلم».
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف