الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL

بعد عودته من الجيش .. عضلات محمد رمضان XXL
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بأول صورة له بعد انتهائه من فترة التدريب في الجيش المصري.

محمد رمضان، ظهر في الصورة بصدر عاري استعرض فيها العضلات التي اكتسبها بسبب تدريبات الجيش والتي امتدت إلى 45 يومًا.

محمد رمضان وجه رسالة لجمهوره طالبهم فيها بلقائه في سينما «سيتي ستارز»، وذلك لمتابعة فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر»، قائلًا: «الخميس حفلة 9 و 12 هشوف الفيلم مع الجمهور في سينما سيتي ستارز .. آخر ديك في مصر فيلم يليق بالأسرة المصريةثقة في الله نجاح».

كما تحدث عن إيرادات فيلمه قائلًا: «عملت فيلم آخر ديك في مصر لجمهوري اللي مابيحبش الأكشن وسعيد برأي كل من شاهد الفيلم».

وأضاف: «سعيد بالإيرادات في ثلاث أسابيع حوالي سبعة مليون جنيه “خارج سباق العيد” ده نجاح فوق توقعاتي و التنوع في حد ذاته نجاح آخر.. الحمد لله، شكرًا عمرو عرفة.. وشكرًا أيمن بهجت قمر .. وشكرًا كامل أبو علي»

يذكر أن إيرادات فيلم «آخر ديك في مصر»، وصلت إلى 6 مليون جنيه بينما تخطت غيرادات فيلم «مولانا» 12 مليون، وتبعه في الترتيب فيلم «القرد بيتكلم».
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف