الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

من الذي تزوج عبلة كامل سراً بمهر ربع جنيه مصري!

من الذي تزوج عبلة كامل سراً بمهر ربع جنيه مصري!
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
عادةً يخفي بعض النجوم الشباب زيجاتهم، ويرفضون الحديث عن حياتهم الخاصة، مخافة أن تؤثر على مستقبلهم الفني، وعلاقتهم بجمهورهم، ولذلك من الغريب أن يخفي نجم كبير في السن خبر زواجه ولكن هذا ما فعله الفنان محمود الجندي إذ أكد مؤخراً أنه نجح في إخفاء زواجه من الممثلة عبلة كامل.

وقال الجندي خلال لقائه مع الإعلامية “راغدة شلهوب” في برنامج “100 سؤال” الذي على فضائية “الحياة” في عام 2016، أنه تزوج سراً من كامل لأنه يعتبر حياته الشخصية ملك اناس آخرين معه، موضحاً أن مهرها كان ربع جنيه مصري.

وتزوج الجندي عبلة كامل لمدة 4 اشهر فقط، علماً أنها كانت متزوجة من المخرج احمد كمال ولديها منه ابنتين وانفصلت عنه في عام 2000.

وعلى الرغم أمن نها نادراً ما تتحدث للصحافة والإعلام، لكن كامل اعترفت في مقابلاتها القليلة أنها سيئة الحظ في الزواج، ولم تكسب منه سوى ابنتها الوحيدة.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف