الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

"التلاعب ببيانات البقالين" قضية تلاحق مدير الشركة المصرية 15

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن-مدحت عرابى 
قالت النيابة العامة المصرية :"إنه تم تجديد حبس مدير فرع الشركة 15 على ذمة التحقيقات".

وفي التفاصيل "تم تجديد حبس المدير لنجاح الرقابة الادارية باسيوط بكشف مدير الفرع  بتزوير مستندات واختلاس ٦٢ طن سكر تمويني مدعم وبيعها بالسوق السوداء بما يقدر بنحو ٤٥٠ ألف جنيه والتلاعب بحصص السكر التمويني المخصصة للبيع للجمهور.

وقامت الرقابة الإدارية بمحافظة أسيوط بأستدعاء مسئولين شركة سمارت للتلاعب بالبيانات داخل ماكينات الصرف التموينى ووضع مبالغ ضخمه على البقالين دون وجه حق .

ومن الجدير بالذكر بعد نشر أستغاثه (موظف باسيوط يكشف فساد بالملايين ويناشد المحافظ والنائب العام بالتحقيق) أستجاب محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقى سريعآ وفتحت الرقابة الأدارية التحقيقات التى اكدت صحه كلام الموظف.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف