الأخبار
يدلين: صفقة الأسلحة بين السعودية وأمريكا ليست خطراً على إسرائيلخطة إسرائيلية لفصل شعفاط وكفر عقب عن مدينة القدسالتطبيع العربي أولاً.. ملامح خطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطاليوم 38 للإضراب..نقل البرغوثي للمستشفى..عمليات تنقل ممنهجة..أوضاع صحية تزداد سوءاًللقبة الحديدية.. (75) مليون دولار مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيلالخميس..ارتفاع على درجات الحرارة و الجو صافياًالعملات: انتكاسة جديدة للدولارهيرتسوغ: ترامب أكد لي التزامه بالسلام في المنطقةنداء استغانة لانقاذ الأسرى.. وقراقع: لاتنظروا إلى ساعاتكم فالوقت انتهىانتخاب احمد فتحي عارضة رئيسا لبلدية عرابةالاحتلال يفرج عن الأسير المضرب عن الطعام سعد دويكاتجمعية المركز العلمي تصرف المستحقات الدورية لأيتام محافظات الضفةعائلة غزية تنظم بطولة رياضية رمضانية لكرة القدمالمركز الفلسطيني للدراسات ينظم ورشة عمل حول واقع الديمقراطيةمصر: خالد الجندى يهدى كتابه "اصلح قلبك" للمشاهدين مجانا
2017/5/25

"التلاعب ببيانات البقالين" قضية تلاحق مدير الشركة المصرية 15

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن-مدحت عرابى 
قالت النيابة العامة المصرية :"إنه تم تجديد حبس مدير فرع الشركة 15 على ذمة التحقيقات".

وفي التفاصيل "تم تجديد حبس المدير لنجاح الرقابة الادارية باسيوط بكشف مدير الفرع  بتزوير مستندات واختلاس ٦٢ طن سكر تمويني مدعم وبيعها بالسوق السوداء بما يقدر بنحو ٤٥٠ ألف جنيه والتلاعب بحصص السكر التمويني المخصصة للبيع للجمهور.

وقامت الرقابة الإدارية بمحافظة أسيوط بأستدعاء مسئولين شركة سمارت للتلاعب بالبيانات داخل ماكينات الصرف التموينى ووضع مبالغ ضخمه على البقالين دون وجه حق .

ومن الجدير بالذكر بعد نشر أستغاثه (موظف باسيوط يكشف فساد بالملايين ويناشد المحافظ والنائب العام بالتحقيق) أستجاب محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقى سريعآ وفتحت الرقابة الأدارية التحقيقات التى اكدت صحه كلام الموظف.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف