بنك أبو ظبي : ملتزمون بتوفير الدعم لمعرض ايدكس 2017

بنك أبو ظبي : ملتزمون بتوفير الدعم لمعرض ايدكس 2017
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
قال بنك أبو ظبي إنه سيكون مشارك وراعي بلاتيني لمعرض الدفاع الدولي ، ويقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 19 الى 23 فبراير الجاري .

وبهذه المناسبة، قال محمد عبدالله جابر العلي، رئيس الإدارة المصرفية للقطاع الحكومي في بنك أبوظبي التجاري:  "نحن في بنك أبوظبي التجاري ندرك أهمية الدور الذي تضطلع به الجهات الحكومية من خلال ما تقوم به من أنشطة وفعاليات مهمة تهدف لتحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، ولذا فإننا ملتزمون بتوفير أقصى درجات الدعم لمثل هذه الفعاليات والأحداث الإستراتيجية التي يأتي معرض ايدكس 2017  على رأس قائمتها."

وأكد العلي أن المشاركة في رعاية فعاليات هذا الحدث العالمي باعتباره أهم الفعاليات المتخصصة بهذا القطاع، لها مردود اقتصادي كبير، حيث يستقطب "معرض ايدكس 2017" أبرز الشركات الدولية وصناع القرار في قطاع الصناعات الدفاعية. وأشار الى أن هذه الرعاية المميزة تأتي في إطار التعاون المثمر مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتوجه في ختام تصريحه بالشكر الى اللجنة العليا المنظمة لمعرضي أيدكس ونافدكس 2017 وتعاونها البناء مع بنك ابوظبي التجاري  .

التعليقات