الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

جاكي شان يقود الدبابات بشوارع المغرب

جاكي شان يقود الدبابات بشوارع المغرب
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
يتواجد النجم العالمي جاكي شان في المغرب حيث يقوم بتصوير مشاهد فيلمه الجديد بعدد من المناطق المغربية.

واستهل شان مهمته هناك من نفق شارع المقاومة في الدار البيضاء على ان ينتقل بعدها إلى الرباط والقنيطرة، مراكش، ورزازات وأرفود.

وأشارت بعض المصادر المغربية إلى أن جاكي شان كان سيشرع بتصوير مشاهد فيلمه بمدينة الرباط، إلا أن سوء الاحوال الجوية بالعاصمة جعلته ينتقل إلى الدار البيضاء للتصوير هناك، في انتظار تحسن الطقس للانتقال إلى باقي المدن التي اختارها.

ومن المتوقع أن يصور النجم العالمي مشاهده المقبلة بشارع محمد الخامس في الرباط ثم سينتقل بعدها للقنيطرة لاستكمال باقي اللقطات.

تجدر الإشارة إلى أن المركز السينمائي منح ترخيص لطاقم عمل الفيلم يمتد إلى غاية أيار/مايو المقبل، وتقدر تكلفة تصوير الفيلم في المغرب ما يقارب 20 مليون سنتيم لليوم الواحد.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف