الأخبار
شاهد.. شيخ مصري: السيسي لن يحمي سيناء وحدهكيف علق عمرو أديب على دخول "أبو تريكة" لمصر؟كيف تلقى أبو تريكة خبر وفاة والده؟شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدوديمصر: "القيم أولاً" حملة شبابية في محافظة الدقهليةنادي شباب الزيتون يفوز على نادي السلام 3/1كلية الصيدلة بجامعة القدس تنظم حفل تكريم للمتفوقينحمتو ويلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائيبدء فعاليات تنظيم مهرجان أفلام فلسطين في مدينة لياجأبو شريف: التحالف الأمريكي يتأهب لفتح معارك مع طهراناصابات في تفجير في الجزائر ومقتل المنفذاليمن: الهلال الإماراتي تقدم مساعدات لموظفي برنامج الملارياسفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيدة "سميرة أبو غزالة"شعث: إسرائيل تحاول استغلال الإدارة الأمريكية لإنهاء حل الدولتينتجدد المواجهات في اليمن تسفر عن مقتل قيادي حوثي بارزتربية بيت لحم تطلق أسبوع الملتقيات التربوية"كاتس": التحدي الأكبر أمام إسرائيل يتمثل في حركة حماسشختمان: الأمونيا الموجودة بالحاوية بحيفا كافية للقضاء على من حولهاإصابات في تجدد الاشتباكات بمخيم عين الحلوةالاردن: أبوغزالة: مشروع الربط الأورومتوسطي يحدث تقدماً في البنى التحتيةالآغا تشيد بالمكانة الاجتماعية للمرأة الفلسطينيةهيئة الأسرى تنظم وقفة تضامنية مع المضربين عن الطعاممصر: جامعة أسيوط تنظم جولة سياحية لوفود عربيةقلقيلة الأهلي يطلق ورشة "بوابة تعمل"
2017/2/27
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

جاكي شان يقود الدبابات بشوارع المغرب

جاكي شان يقود الدبابات بشوارع المغرب
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
يتواجد النجم العالمي جاكي شان في المغرب حيث يقوم بتصوير مشاهد فيلمه الجديد بعدد من المناطق المغربية.

واستهل شان مهمته هناك من نفق شارع المقاومة في الدار البيضاء على ان ينتقل بعدها إلى الرباط والقنيطرة، مراكش، ورزازات وأرفود.

وأشارت بعض المصادر المغربية إلى أن جاكي شان كان سيشرع بتصوير مشاهد فيلمه بمدينة الرباط، إلا أن سوء الاحوال الجوية بالعاصمة جعلته ينتقل إلى الدار البيضاء للتصوير هناك، في انتظار تحسن الطقس للانتقال إلى باقي المدن التي اختارها.

ومن المتوقع أن يصور النجم العالمي مشاهده المقبلة بشارع محمد الخامس في الرباط ثم سينتقل بعدها للقنيطرة لاستكمال باقي اللقطات.

تجدر الإشارة إلى أن المركز السينمائي منح ترخيص لطاقم عمل الفيلم يمتد إلى غاية أيار/مايو المقبل، وتقدر تكلفة تصوير الفيلم في المغرب ما يقارب 20 مليون سنتيم لليوم الواحد.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف