الأخبار
ترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينيةاتفاقية بقيمة 1.1 مليار دولار تجمع بين Google و HTC
2017/9/22

براد بيت يؤكد الشائعات:أعلم أن أنجلينا معجبة بـ جاريد ليتو

براد بيت يؤكد الشائعات:أعلم أن أنجلينا معجبة بـ جاريد ليتو
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
بدأت الشائعات تلاحق النجمة أنجلينا جولي حول وجود علاقة عاطفية، تربطها بالنجم جاريد ليتو، الذي شاركها بطولة فيلم Girl Interrupted.

وبينما لم تُؤكد صحة هذه الشائعات حتى الان، يبدو أن طليقها النجم براد بيت غير مصدوم لمعرفة هذه التطورات الجديدة، وقال مصدر مقرّب من بيت لـ Hollywood life، إنه لن يُصاب بالصدمة مطلقاً إذا كان ليتو وأنجلينا يتواعدان، لقد كان يعلم دائماً أن أنجلينا معجبة بليتو.

وتابع المصدر: “تواصل ليتو مع أنجلينا بعد تقديمها أوراق الطلاق في أيلول/سبتمبر الماضي، ويقال إنَّهما تحدثا عدة مرات عبر الهاتف قبل أن يلتقيا لتناول العشاء في مدينة لوس أنجلوس، وإنهما يلتقيان كلما سنحت لهما الفرصة منذ ذلك الحين”.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف