الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26
عاجل
قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز المواطنين على حاجز الشيخ سعد ببلدة جبل المكبر في القدس

"الحماية "تنتزع حفيدتي ألفيس بريسلي بسبب صور جنسية

"الحماية "تنتزع حفيدتي ألفيس بريسلي بسبب صور جنسية
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
قام ناشطون اجتماعيون بأخذ حفيدتي نجم الروك الراحل ألفيس بريسلي من منزل والدهم بعد أن وجدت والدتهم ليزا ماري ملفاً يحوي صوراً جنسية مثيرة للقلق وأفلاماً لأطفال في كومبيوتر والدهم.

الفتاتان التوأم فينلي وهاربر لوكوود تتواجدان الآن في قسم حماية الأم والطفل الجتماعي بكاليفورنيا وحددت موعد جلسة محاكمة في آذار لتحدد مستقبلهما وفق ما أكدت ليزا في أوراق الدعوى.

وأعلنت ليزا بريسلي الإبنة الوحيدة للنجو ألفيس بريسلي إنها تقدمت بهذه الأوراق كجزء من دعوى الطلاق الجارية من مايكل لوكوود.

وتحقق شرطة بيفرلي هيلز بأكثر من 80 صورة ومقطع فيديو لتحليلها.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف