الأخبار
الجبهة الديمقراطية وحركة فتح تعقدان اجتماعاً في عين الحلوةالتربية والاتحاد الأوروبي تنظمان احتفالاً ختامياً لمسابقة طلابية"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الرقابة الذاتية للصحفيينصيدم: خطوات عملية لدعم التعليم المهني والتقني ومتابعة الخريجينكشافة ومرشدات يافا تشارك بدراسة "وسام الغاب" العملية في الفارعةنقل (15) أسيراً مضرباً من سجن "عسقلان" إلى المستشفياتوزير الأوقاف يزور لجنة زكاة نابلس ويشيد بأدائهاد. حمدونة : يطالب المنظمات الطبية الدولية لمتابعة أوضاع المضربينمحافظ طولكرم: القيادة تعمل لوقف معاناة الأسرى والإفراج عنهمالحزب الشيوعي البرتغالي يطالب بدعم صمود الاسرىسلطة المياه تطرح امام مجموعة الدول المانحة الانجازات بقطاع المياهتخرج دفعتين جديدتين للملازمين الأوائل للشرطة بالمدرسة العليا للشرطةمصر: المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا يمنح قروضًاالزهار: المطلوب إعادة ترتيب العلاقة مع الدول الداعمة لناالمهندسين الباكستانيين يروجون للتنمية المبتكرة في لقاء بغرفة جدة
2017/5/25

"الحماية "تنتزع حفيدتي ألفيس بريسلي بسبب صور جنسية

"الحماية "تنتزع حفيدتي ألفيس بريسلي بسبب صور جنسية
تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
قام ناشطون اجتماعيون بأخذ حفيدتي نجم الروك الراحل ألفيس بريسلي من منزل والدهم بعد أن وجدت والدتهم ليزا ماري ملفاً يحوي صوراً جنسية مثيرة للقلق وأفلاماً لأطفال في كومبيوتر والدهم.

الفتاتان التوأم فينلي وهاربر لوكوود تتواجدان الآن في قسم حماية الأم والطفل الجتماعي بكاليفورنيا وحددت موعد جلسة محاكمة في آذار لتحدد مستقبلهما وفق ما أكدت ليزا في أوراق الدعوى.

وأعلنت ليزا بريسلي الإبنة الوحيدة للنجو ألفيس بريسلي إنها تقدمت بهذه الأوراق كجزء من دعوى الطلاق الجارية من مايكل لوكوود.

وتحقق شرطة بيفرلي هيلز بأكثر من 80 صورة ومقطع فيديو لتحليلها.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف