الأخبار
2017/5/28

مؤسسة سيدة الأرض تنفيذ مشروع فني هادف في الأردن وفلسطين

مؤسسة سيدة الأرض تنفيذ مشروع فني هادف في الأردن وفلسطين

مؤسسة سيدة الأرض

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
تستعد مؤسسة سيدة الأرض لتنفيذ مشروع فني هادف في الأردن وفلسطين لتقديم ريعهِ لمركز خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع المقرر إقامتهُ في فلسطين.

وبحث طاقم المؤسسة ممثلًا برئيسها التنفيذي الدكتور كمال الحسيني، مع أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم ورئيس اللجنة المكلفة بالتحضير لتأسيس مركز خالد الحسن.

وأثنى عبد الرحيم على إنجازات المؤسسة مثمنًا الجهود التي بذلتها خلال العشر سنوات الماضية والتي أثبتت قدرتها على تكريم المبدع الحقيقي والفلسطيني أينما كان.

واستكمالا لسلسلة النشاطات التي تقوم بها المؤسسة، التقى طاقم المؤسسة مع وكيل وزارة الخارجية الدكتور تيسير جرادات لبحث سبل التعاون معهم في مبادرة تفاعل لإحصاء الفلسطينين في الشتات والتي أطلقتها المؤسسة في نهاية العام الماضي بمباركة ودعم الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ومن جانبهِ، رحب جرادات بفكرة مبادرة تفاعل، مقدمًا كافة الدعم والمساندة في سبيل تحقيق الهدف الرئيسي بالوصول للفلسطينين في كل دول العالم، خاصة نماذج الإبداع والتميز في الخارج.

وكانت مؤسسة سيدة الأرض قد وقعت مذكرة تفاهم مع جهاز الإحصاء المركز في الأسابيع الماضية للبدء في شراكة حقيقة للعمل على مبادرة تفاعل.