الأخبار
موراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"بزعم حوزته سكين.. الاحتلال يعتقل فلسطينياً على حدود غزةالنائب السعدي يتابع قضايا الأسرى في لجنة الداخلية البرلمانيةالوزير صيدم يكرم طالبة من ذوي الإعاقة السمعيةرئيس بلدية الخليل يَستقبل سفير دولة فلســطين في السنغالعرب 48: توما-سليمان: نتنياهو يشعل المنطقة بنار حروبهالرئيس اتخذ قرار وقف الاتصالات مع إسرائيل بسبب الموقف الأمريكيملادينوف: يجب العمل على حل أزمة الأقصى قبل الجمعة المقبلسلطة النقد والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يعقدان ورشة عمل
2017/7/24

وفاة والدة الأسير ابراهيم أبو مصطفى نتيجة اصابته بجلطة قلبية

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
قالت جمعية الأسرى والمحررين :"إن الحاج عصام أبو مصطفى والد الأسيرابراهيم أبو مصطفى من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة توفي نتيجة اصابته بجلطة قلبية حادة.

وأوضحت الجمعية بأن الحاج أبو مصطفى (70) عاما توفي صباح اليوم الجمعة إثر إصابته بجلطة قلبية حادة بعد معاناته من مرض انسداد شرايين القلب منذ  سنوات ، وقد تم تشييع جثمانه اليوم بمشاركة وفد يمثل جمعية حسام في مقبرة آل أبو مصطفى في خانيونس .

يذكر بأن الأسير إبراهيم أبو مصطفى والمعتقل منذ 14/3/2003  والمحكوم لمدة 15 عاما يعتبر أحد أبرز الحالات المرضية التي يمارس عليها سياسة الاهمال الطبي في سجون الاحتلال حيث يعاني من عدة أمراض منها الكلى والقلب وإرتفاع الكوليسترول والضغط والمعدة والأعصاب والأسنان.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف