الأخبار
أبرز برامج "فضائية النجاح" في شهر رمضان ومواعيدهاقصف صاروخي يستهدف حي طريق السد الذي تقطنه عائلات فلسطينية"لنُحدث فرقاً بعام 2018"شعاراً للمنتدى العالمي لتحالف الأمراض غير المعديةخرّجت مدارس الإبداع العلمي مجموعة جديدة من قادة المستقبللاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال..قمة ثلاثية تضم عباس وترامب ونتنياهواليمن: سفير بلادنا لدى القاهرة يدين استهداف حافلة المواطنين في المنياالعراق: كتابة قانون ( التسامح الوطني والتعايش السلمي) والبرلمان يتبنى اقرارهما هي الأطعمة التي يجب إطعامها للطفل قبل النوم ؟الكهرباء: عودة أحد الخطوط المصرية واستمرار العمل بجدول 4 ساعاتمركز العودة يخاطب وزير الخارجية البريطاني حول الاسرى الفلسطينيينالملا يكشف لـ"دنيا الوطن"عن بعض تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع ويرد على انتقادات الجمهورمصر: فضل الله:للتنبه من فتنة يسعى المتطرفون لإشعالها بين المسلمين والأقباطفجر نفسه اثناء دهم منزله.. فاصاب عددا من العسكريين!اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صورمصر: رئيس حزب الوفد ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
2017/5/27

بمشاركة 25 طالبا..اختتام دولة "القيادات الشابة" بجامعة القدس المفتوحة

بمشاركة 25 طالبا..اختتام دولة "القيادات الشابة" بجامعة القدس المفتوحة

نادي قلقيلية الاهلي يختتم دورة "القيادات الشابة"

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة 25 طالبا وطالبة، وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي قلقيلية الاهلي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة أيركس، دورة "القيادات الشابة"، أول أمس الأربعاء.

وقد أدار الدورة المدرب أ. محمد منصور، إلى الخروج بمبادرات شبابية تستهدف المجتمع والطلبة، وتعددت موضوعاتها فتناولت موضوع التعلم بالخدمة، وربط التعليم بالخدمة والقيادة واستكشاف قضايا وتحليلها، واليات التخطيط للمبادرات الشبابية وتطبيق مهارات الحشد الجماهيري والاستقطاب. 

كما وهدفت إلى تنمية قدرات الطلبة والخريجين، واستيعاب طاقاتهم وإيصال أصواتهم إلى المهتمين لتبني مبادراتهم، وإشراكهم بالحياة المجتمعية والعملية ، واستنباط الأفكار الإبداعية، ومهارات الاتصال والتواصل.

وحضر حفل التخريج كل من مدير الفرع د. جمال رباح الذي أشاد بدوره بعمل قسم شؤون الطلبة ووحدة متابعة الخريجين التي لا تألوا جهدا في سبيل تقديم كل ما هو جديد لطلبتها على الصعيد التدريبي مباركا لهم هذا الدور الريادي وداعيا إياهم إلى المزيد من العطاء لخدمة هذا الصرح الأكاديمي الذي يعتبر بمثابة منارة يهتدي بها من ضل سبيله.

وشكر خالد الأقرن المساعد الإداري للنادي الأهلي باسم ادارة النادي جامعة القدس المفتوحة على تعاونهم الكبير والوثيق مع النادي مثمنا دور قسم شؤون الطلبة ووحدة الخريجين بالجامعة على هذا التعاون والذي من خلاله تعم الفائدة على طلابنا وطالباتنا من خلال هذه الدورات.

وحضر الاختتام كل من أ. امجد سليم ر. ق شؤون الطلبة و أ. بلال كساب منسق وحدة الخريجين و أ. خالد الاقرن المساعد الإداري للنادي والطلبة المشاركين.

يذكر أن الدورة بواقع 25 ساعة تدريبية، وأن وحدة متابعة الخريجين تسعى جاهدة إلى عقد دورات وأنشطة لامنهجية بالتعاون مع المؤسسات التدريبية المختلفة لتؤهل الطلبة والخريجين للدخول إلى سوق العمل.