الأخبار
موراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"بزعم حوزته سكين.. الاحتلال يعتقل فلسطينياً على حدود غزةالنائب السعدي يتابع قضايا الأسرى في لجنة الداخلية البرلمانيةالوزير صيدم يكرم طالبة من ذوي الإعاقة السمعيةرئيس بلدية الخليل يَستقبل سفير دولة فلســطين في السنغالعرب 48: توما-سليمان: نتنياهو يشعل المنطقة بنار حروبهالرئيس اتخذ قرار وقف الاتصالات مع إسرائيل بسبب الموقف الأمريكيملادينوف: يجب العمل على حل أزمة الأقصى قبل الجمعة المقبلسلطة النقد والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يعقدان ورشة عمل
2017/7/24

بمشاركة 25 طالبا..اختتام دولة "القيادات الشابة" بجامعة القدس المفتوحة

بمشاركة 25 طالبا..اختتام دولة "القيادات الشابة" بجامعة القدس المفتوحة

نادي قلقيلية الاهلي يختتم دورة "القيادات الشابة"

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة 25 طالبا وطالبة، وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي قلقيلية الاهلي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة أيركس، دورة "القيادات الشابة"، أول أمس الأربعاء.

وقد أدار الدورة المدرب أ. محمد منصور، إلى الخروج بمبادرات شبابية تستهدف المجتمع والطلبة، وتعددت موضوعاتها فتناولت موضوع التعلم بالخدمة، وربط التعليم بالخدمة والقيادة واستكشاف قضايا وتحليلها، واليات التخطيط للمبادرات الشبابية وتطبيق مهارات الحشد الجماهيري والاستقطاب. 

كما وهدفت إلى تنمية قدرات الطلبة والخريجين، واستيعاب طاقاتهم وإيصال أصواتهم إلى المهتمين لتبني مبادراتهم، وإشراكهم بالحياة المجتمعية والعملية ، واستنباط الأفكار الإبداعية، ومهارات الاتصال والتواصل.

وحضر حفل التخريج كل من مدير الفرع د. جمال رباح الذي أشاد بدوره بعمل قسم شؤون الطلبة ووحدة متابعة الخريجين التي لا تألوا جهدا في سبيل تقديم كل ما هو جديد لطلبتها على الصعيد التدريبي مباركا لهم هذا الدور الريادي وداعيا إياهم إلى المزيد من العطاء لخدمة هذا الصرح الأكاديمي الذي يعتبر بمثابة منارة يهتدي بها من ضل سبيله.

وشكر خالد الأقرن المساعد الإداري للنادي الأهلي باسم ادارة النادي جامعة القدس المفتوحة على تعاونهم الكبير والوثيق مع النادي مثمنا دور قسم شؤون الطلبة ووحدة الخريجين بالجامعة على هذا التعاون والذي من خلاله تعم الفائدة على طلابنا وطالباتنا من خلال هذه الدورات.

وحضر الاختتام كل من أ. امجد سليم ر. ق شؤون الطلبة و أ. بلال كساب منسق وحدة الخريجين و أ. خالد الاقرن المساعد الإداري للنادي والطلبة المشاركين.

يذكر أن الدورة بواقع 25 ساعة تدريبية، وأن وحدة متابعة الخريجين تسعى جاهدة إلى عقد دورات وأنشطة لامنهجية بالتعاون مع المؤسسات التدريبية المختلفة لتؤهل الطلبة والخريجين للدخول إلى سوق العمل.