الأخبار
يدلين: صفقة الأسلحة بين السعودية وأمريكا ليست خطراً على إسرائيلخطة إسرائيلية لفصل شعفاط وكفر عقب عن مدينة القدسالتطبيع العربي أولاً.. ملامح خطة ترامب للسلام في الشرق الأوسطاليوم 38 للإضراب..نقل البرغوثي للمستشفى..عمليات تنقل ممنهجة..أوضاع صحية تزداد سوءاًللقبة الحديدية.. (75) مليون دولار مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيلالخميس..ارتفاع على درجات الحرارة و الجو صافياًالعملات: انتكاسة جديدة للدولارهيرتسوغ: ترامب أكد لي التزامه بالسلام في المنطقةنداء استغانة لانقاذ الأسرى.. وقراقع: لاتنظروا إلى ساعاتكم فالوقت انتهىانتخاب احمد فتحي عارضة رئيسا لبلدية عرابةالاحتلال يفرج عن الأسير المضرب عن الطعام سعد دويكاتجمعية المركز العلمي تصرف المستحقات الدورية لأيتام محافظات الضفةعائلة غزية تنظم بطولة رياضية رمضانية لكرة القدمالمركز الفلسطيني للدراسات ينظم ورشة عمل حول واقع الديمقراطيةمصر: خالد الجندى يهدى كتابه "اصلح قلبك" للمشاهدين مجانا
2017/5/25

عواد: الوزارة زودت المشافي بأجهزة الرنين المغناطيسي والتصوير الطبقي

عواد: الوزارة زودت المشافي بأجهزة الرنين المغناطيسي والتصوير الطبقي

جانب من ورشة العمل

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الصحة الدكتور جواد عواد على النهضة الشاملة التي تشهدها أقسام الأشعة في وزارة الصحة، مشدداً على أن الوزارة زودت المستشفيات بأحدث الأجهزة الإشعاعية التشخيصية مثل أجهزة الرنين المغناطيسي والتصوير الطبقي، إضافة إلى اعتماد النظام الصحي المحوسب لإصدار صور الأشعة للمرضى.

جاء ذلك، خلال ورشة عمل تخصصية نظمتها الإدارة العامة للخدمات الطبية المساندة في الوزارة، حول تطوير الجودة لأقسام الأشعة في المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للوزارة.

حيث عقدت الورشة بحضور مدير عام الخدمات الطبية المساندة أسامة النجار ومدير دائرة الأشعة زاهي حواري ومدير دائرة تخطيط الجودة بالوزارة عبد الرؤوف سليم، بمشاركة منسقي الجودة في أقسام التصوير الطبي من مختلف المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية التابعة لوزارة الصحة.

وبحثت الورشة الجهود المبذولة لتطوير الأداء وتحسين الجودة لتقديم خدمات تشخيصية دقيقة وبجودة عالية، يعتمد عليها الطبيب في التشخيص ووصف العلاج، إضافة إلى بحث السبل الكفيلة بتدريب الطواقم الفنية الهادفة لرفع مستوى الكفاءة لدى فيي الأشعة في وزارة الصحة.