الأخبار
شاهد.. شيخ مصري: السيسي لن يحمي سيناء وحدهكيف علق عمرو أديب على دخول "أبو تريكة" لمصر؟كيف تلقى أبو تريكة خبر وفاة والده؟شاهد انتفاضة ريال مدريد أمام الغواصات!نادي الزيتون يجدد الثقة بالكابتن جهاد السدوديمصر: "القيم أولاً" حملة شبابية في محافظة الدقهليةنادي شباب الزيتون يفوز على نادي السلام 3/1كلية الصيدلة بجامعة القدس تنظم حفل تكريم للمتفوقينحمتو ويلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائيبدء فعاليات تنظيم مهرجان أفلام فلسطين في مدينة لياجأبو شريف: التحالف الأمريكي يتأهب لفتح معارك مع طهراناصابات في تفجير في الجزائر ومقتل المنفذاليمن: الهلال الإماراتي تقدم مساعدات لموظفي برنامج الملارياسفارة فلسطين تحيي ذكرى الشهيدة "سميرة أبو غزالة"شعث: إسرائيل تحاول استغلال الإدارة الأمريكية لإنهاء حل الدولتينتجدد المواجهات في اليمن تسفر عن مقتل قيادي حوثي بارزتربية بيت لحم تطلق أسبوع الملتقيات التربوية"كاتس": التحدي الأكبر أمام إسرائيل يتمثل في حركة حماسشختمان: الأمونيا الموجودة بالحاوية بحيفا كافية للقضاء على من حولهاإصابات في تجدد الاشتباكات بمخيم عين الحلوةالاردن: أبوغزالة: مشروع الربط الأورومتوسطي يحدث تقدماً في البنى التحتيةالآغا تشيد بالمكانة الاجتماعية للمرأة الفلسطينيةهيئة الأسرى تنظم وقفة تضامنية مع المضربين عن الطعاممصر: جامعة أسيوط تنظم جولة سياحية لوفود عربيةقلقيلة الأهلي يطلق ورشة "بوابة تعمل"
2017/2/27
مباشر الآن | الحلقة النهائية Arab Idol

مخيم الفوار يستقبل الأسير المحرر "سامي الجنازرة"

مخيم الفوار يستقبل الأسير المحرر "سامي الجنازرة"

استقبال الأسير المحرر

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت  جماهير مخيم الفوار وفعالياته ومؤسساته اليوم مساء الاسير المحرر سامي الجنازرة بعد اعتقال اداري استمر عام ونصف قضاها في سجون الاحتلال خاض خللها اضرابا مفتوحا عن الطعام استمر 70 يوما .. وكانت سلطات الاحتلال قد اطلقت سراحه مساء اليوم على معبر الظاهرية وكان في استقباله المئات من ابناء المخيم بتنظيم من حركة فتح منطقة الفوار التنظيمية وكافة فعاليات  ومؤسسات المخيم  ونادي الاسير الفلسطيني والعشرات من الاسرى المحررين ..

وانطلق موكب الاستقبال وصولا الى المخيم حيث القيت الكلمات الترحيبية وبعد ذلك توجه الاسير المحرر سامي الجنازرة  الى مقبرة المخيم لقراءة الفاتحة على اوراح شهداء المخيم ...

واوضح  امجد النجار ان برنامج استقبال الاسير سامي الجنازرة سيستمر لثلاثة ايام في القاعة الكبرى لخدمات اللاجئين في المخيم وغدا سينظم مهرجان مركزي لاستقباله بمشاركة شعبية ورسمية ومن قيادات العمل لوطني ورئيس هيئة الاسرى عيسى قراقع وقدورة فارس ومحافظ الخليل  كامل حميد  وسيكون ذلك الساعة الثالثة والنصف عصرا ..

وفي اول تصريح للاسير المحرر سامي الجنازرة اكد فيها  أن معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال متفاقمة بفعل سياسات الاحتلال القمعي  والاجرامية بحقهم.

وقال المحررالجنازرة ، إن إدارة مصلحة السجون تتفنن فى تعذيب الأسرى والنيل منهم،بكافة الأشكال والوسائل أبرزها الاقتحامات الليلية شبه اليومية،الى جانب التغذيب والإهمال الطبى المتعمد بحق الأسرى المرضى، مضيفا أن مطالب الأسرى تتمثل بوقوف أبناء شعبنا الى جانبهم بكافة أشكال التضامن لمناصرتهم وممارسة الضغط على الاحتلال.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف