الأخبار
جمعية الفلاح الخيرية تنقذ الفلسطينيين من أزماتهممدرسة عاطوف الاساسية تحيى اليوم المفتوح على الطريقة الفلسطينيةترامب يستبدل هاتف سامسونج بالآيفون.. لهذا السبب!حركة "فتـــح" تدعو لإنهاء الانقسام والالتفاف حول القيادةرفع أطول علم من خلال التدوير في دير غزالة بجنينالجبهة الشعبية: نؤكد على التمسك بالأرض لتحرير الأرض والإنسانمركز التخطيط الفلسطيني ينظم ورشة عمل الموازنة العامة لعام 2017كيف ستواجه اسرائيل صواريخ (اس 300) المدمرة؟رئيس جامعة الاسراء يستقبل مدير المشاريع في مؤسسة تيكا التركيةمسؤول إسرائيلي: عرفات كان يرفض نزع سلاح حماسمصر: صوت مصر: وقفة حاشدة للجالية المصرية ترحيبا بالرئيس السيسىالاونروا تفتتح حديقة علي سطح مدرسة تابعة لها في النصيراتالأقطاب الروسية والأمريكية تتلاقي...بوتين مستعد للقاء يجمعه بترامب!شاهد بالفيديو.. القسام والسرايا يرسلان رسائل ملغمة للاحتلالالنائب الغول: مدة ولاية التشريعي لا تنتهي إلا بانتخاب مجلس جديدالملك عبد الله يزور البيت الأبيض ويناقش ترامب بنتائج القمةدراسة: اللبنانيون الأطول قامة بين العرب والعراقيون أقصرهمقدامى الرياضيين يُكرم الكابتن "خضر فياض"المالكي: مرتاحون لنتائج قمة عمان لأنها غطت جوانب القضية الفلسطينيةالسفير عريقات: رغم مارسات الاحتلال لابديل عن حل الدولتينالمقاومة الشعبية تنظم ندوة بعنوان "العمق العربي والبعد التاريخي لفلسطين"الاحتلال يسعى للسيطرة على أراضي في سلفيت لاقامة كلية عليها(شاهد) أهالي قرية أندونيسية يخرجون رجلا ميتا من بطن أفعىالاردن: ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي يقرّ نشاطات وبرامج 2017أكاديمية الإدارة تشارك بحفل تكريم الفائزة بلقب امرأة فلسطين لـ2016
2017/3/31
مباشر الآن | تغطية خاصة حول القمة العربية

الجمعية الخيرية تختتم حملة "دفء الشتاء"

الجمعية الخيرية تختتم حملة "دفء الشتاء"

حملة دفء الشتاء

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني" أنها نجحت في إتمام حملة “دفء الشتاء 2016” والتي قامت بتنفيذها في فلسطين ًومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في لبنان والجنوب التركي.

وأوضحت اللجنة الخيرية أنّ حملة "دفء الشتاء" شملت توزيع الاحتياجات الضرورية في طرود غذائية تحتوي المواد الاساسية اللازمة لسد رمق المحتاجين واعانتهم على ظروفهم المعيشية الصعبة، بالإضافة إلى تزويدهم بالأغطية والمدافئ ووقود التدفئة.

وأعرب رئيس "الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني"، الدكتور محمد حنون، عن شكره الجاليات العربية والمراكز الاسلامية على الدعم المستمر لهذه الحملات الإنسانية، مشيداً بحرص هؤلاء المانحين على تأمين المشاريع الإغاثية العاجلة للاجئين الفلسطينيين والسوريين.

وشارك عدد كبير من المتطوعين في هذه الحملة الشتوية، بالاضافة الى فريق عمل مؤسسة "طريق الحياة" في تركيا. ونشطت الحملة في مراكز إيواء اللاجئين، والقاطنين في بيوت الصفيح التي تم تأهيل بعضها لاحتمال تقلبات الأجواء العاصفة والماطرة في هذا الموسم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف