الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

الجمعية الخيرية تختتم حملة "دفء الشتاء"

الجمعية الخيرية تختتم حملة "دفء الشتاء"

حملة دفء الشتاء

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني" أنها نجحت في إتمام حملة “دفء الشتاء 2016” والتي قامت بتنفيذها في فلسطين ًومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في لبنان والجنوب التركي.

وأوضحت اللجنة الخيرية أنّ حملة "دفء الشتاء" شملت توزيع الاحتياجات الضرورية في طرود غذائية تحتوي المواد الاساسية اللازمة لسد رمق المحتاجين واعانتهم على ظروفهم المعيشية الصعبة، بالإضافة إلى تزويدهم بالأغطية والمدافئ ووقود التدفئة.

وأعرب رئيس "الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني"، الدكتور محمد حنون، عن شكره الجاليات العربية والمراكز الاسلامية على الدعم المستمر لهذه الحملات الإنسانية، مشيداً بحرص هؤلاء المانحين على تأمين المشاريع الإغاثية العاجلة للاجئين الفلسطينيين والسوريين.

وشارك عدد كبير من المتطوعين في هذه الحملة الشتوية، بالاضافة الى فريق عمل مؤسسة "طريق الحياة" في تركيا. ونشطت الحملة في مراكز إيواء اللاجئين، والقاطنين في بيوت الصفيح التي تم تأهيل بعضها لاحتمال تقلبات الأجواء العاصفة والماطرة في هذا الموسم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف