الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات البلدتين

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات بلدات كل من بيتين، والطيبة بمحافظة رام الله والبيرة من المشاريع التنموية التطويرية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس قروي بيتين توفيق مصطفى وأعضاء المجلس، ورئيس بلدية الطيبة نديم بركات وأعضاء البلدية، كلاً على حده.

وأكد الأعرج إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية وأنها تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية لها سواء كان من خلال الحكومة الفلسطينية أو الجهات والدول المانحة.

وأشار الأعرج إلى قيام الوزارة بالمصادقة على طرح  (79) مشروعاً بقيمة (40) مليون شيقل لصالح الهيئات المحلية في كافة المحافظات دعما لها كمرحلة أولى وأن هذه المشاريع ستسهم في تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بمتابعة الاحتياجات التي عرضت خلال اللقاءات، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.