الأخبار
أبرز برامج "فضائية النجاح" في شهر رمضان ومواعيدهاقصف صاروخي يستهدف حي طريق السد الذي تقطنه عائلات فلسطينية"لنُحدث فرقاً بعام 2018"شعاراً للمنتدى العالمي لتحالف الأمراض غير المعديةخرّجت مدارس الإبداع العلمي مجموعة جديدة من قادة المستقبللاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال..قمة ثلاثية تضم عباس وترامب ونتنياهواليمن: سفير بلادنا لدى القاهرة يدين استهداف حافلة المواطنين في المنياالعراق: كتابة قانون ( التسامح الوطني والتعايش السلمي) والبرلمان يتبنى اقرارهما هي الأطعمة التي يجب إطعامها للطفل قبل النوم ؟الكهرباء: عودة أحد الخطوط المصرية واستمرار العمل بجدول 4 ساعاتمركز العودة يخاطب وزير الخارجية البريطاني حول الاسرى الفلسطينيينالملا يكشف لـ"دنيا الوطن"عن بعض تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع ويرد على انتقادات الجمهورمصر: فضل الله:للتنبه من فتنة يسعى المتطرفون لإشعالها بين المسلمين والأقباطفجر نفسه اثناء دهم منزله.. فاصاب عددا من العسكريين!اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صورمصر: رئيس حزب الوفد ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
2017/5/27

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات البلدتين

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات بلدات كل من بيتين، والطيبة بمحافظة رام الله والبيرة من المشاريع التنموية التطويرية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس قروي بيتين توفيق مصطفى وأعضاء المجلس، ورئيس بلدية الطيبة نديم بركات وأعضاء البلدية، كلاً على حده.

وأكد الأعرج إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية وأنها تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية لها سواء كان من خلال الحكومة الفلسطينية أو الجهات والدول المانحة.

وأشار الأعرج إلى قيام الوزارة بالمصادقة على طرح  (79) مشروعاً بقيمة (40) مليون شيقل لصالح الهيئات المحلية في كافة المحافظات دعما لها كمرحلة أولى وأن هذه المشاريع ستسهم في تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بمتابعة الاحتياجات التي عرضت خلال اللقاءات، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.