الأخبار
الشعبية: يوم الأرض رمزًا لوحدة شعبنا وتمسكه بأرضه وهويته الوطنيةاليمن: مدير أمن عدن يقود حملة أمنية لإزالة الإستحداثات العشوائيةاتحاد نقابات عمال فلسطين يعقد مؤتمر المرأة العاملةعون: نحن في خطر وبيانات الاستنكار والإدانة لم تعد كافيةهشام: يوم الأرض مناسبة كفاحية دائمة حتى دحر الاحتلالبوفون: لقاء برشلونة؟.. إنه مخيف!جبهة التحرير الفلسطينية: جرائم الاحتلال تجاوزت كل حدود المنطق والإنسانيةالاتحاد اللوثري يحتفل بتخريج طلبة مركز التدريب المهنيفيليب لام: هذه أسباب هيمنة بايرن ميونيخ على ألمانيا؟برعاية وزير الحكم المحلي .. مجلس الخدمات المشترك ينظم احتفاله السنويتصريح غريب من سانشيز: أريد اللعب لفريق لندني يفوز!اللجنة التوجيهية تناقش مشروع تطوير المجتمعات الريفيةالصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى يشارك في "مهرجان أم الإمارات"لاعبو برشلونة غاضبون من طريقة إنريكيهيئة الجدار: آليات الاحتلال تواصل هدمها للمنازل ومصادرة الأراضيابنة ميشيل عون تسخر من سقوط والدها بالقمة العربية!مجلس المنظمات يدعم الناشط "عمر البرغوثي"ترامب لنتنياهو: باشر السلام مع عباس فالظروف الآن مواتيةفدا تدعو لتكثيف كل أشكال المقاومة الشعبية للتصدي للاحتلال الإسرائيليالاتصالات الفلسطينية والجامعة العربية الأمريكية توقعات اتفاقية تطوير شبكة اللاسلكيجبارين يرعى اتفاقيات شراكة بين مجلس الخدمات المشتركة والهيئات المحلية"الميزان" يفتتح دورة تدريبية للعاملين في مؤسسة الربيع للرعاية الاجتماعيةالعراق: الوائلي: مفوضية الانتخابات توقع عقدا مع شركة ميرو الكورية الجنوبيةديوان الفتوى والتشريع يشارك في الندوة العلمية للمركز العربي للبحوث"خضوري" و"التعليم البيئـي" يحييان يوم البيئة بغرس أشجار داخل الحرم الجامعي
2017/3/30
مباشر الآن | تغطية خاصة حول القمة العربية

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات البلدتين

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات بلدات كل من بيتين، والطيبة بمحافظة رام الله والبيرة من المشاريع التنموية التطويرية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس قروي بيتين توفيق مصطفى وأعضاء المجلس، ورئيس بلدية الطيبة نديم بركات وأعضاء البلدية، كلاً على حده.

وأكد الأعرج إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية وأنها تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية لها سواء كان من خلال الحكومة الفلسطينية أو الجهات والدول المانحة.

وأشار الأعرج إلى قيام الوزارة بالمصادقة على طرح  (79) مشروعاً بقيمة (40) مليون شيقل لصالح الهيئات المحلية في كافة المحافظات دعما لها كمرحلة أولى وأن هذه المشاريع ستسهم في تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بمتابعة الاحتياجات التي عرضت خلال اللقاءات، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.