الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26
عاجل
قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز المواطنين على حاجز الشيخ سعد ببلدة جبل المكبر في القدس

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات بلدتي بيتين والطيبة

الأعرج يناقش احتياجات البلدتين

تاريخ النشر : 2017-02-17
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات بلدات كل من بيتين، والطيبة بمحافظة رام الله والبيرة من المشاريع التنموية التطويرية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس قروي بيتين توفيق مصطفى وأعضاء المجلس، ورئيس بلدية الطيبة نديم بركات وأعضاء البلدية، كلاً على حده.

وأكد الأعرج إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية وأنها تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية لها سواء كان من خلال الحكومة الفلسطينية أو الجهات والدول المانحة.

وأشار الأعرج إلى قيام الوزارة بالمصادقة على طرح  (79) مشروعاً بقيمة (40) مليون شيقل لصالح الهيئات المحلية في كافة المحافظات دعما لها كمرحلة أولى وأن هذه المشاريع ستسهم في تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بمتابعة الاحتياجات التي عرضت خلال اللقاءات، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.