وفد بلدية بيتونيا تواصل زيارته لولاية بن عروس التونسية

وفد بلدية بيتونيا تواصل زيارته لولاية بن عروس التونسية
جانب من لقاءات وفد البلدية
رام الله - دنيا الوطن
يواصل وفد بلدية بيتونيا لقاءاته مع المسؤلين في ولاية بن عروس التونسية وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وزار وفد البلدية الذي يضم رئيس البلدية ربحي دولة واعضاء المجلس البلدي المهندس خالد عويسي ، وعلي قلالوة ورائد عامر بلدية بن عروس واطلعوا على اقسامها، وبحثوا مع المسؤولين فيها سبل تعزيز  التعاون التبادل ونقل التجارب الى مدينة بيتونيا اضفة الى تبادل الخبرات.

الىى ذلك أكد دولة أنه سيوصل رسالة  بن عروس الى فلسطين من أجل التواصل المستمر والفعال مضيفا ان فلسطين قيادةً وحكومةً وشعباً تعتز بالعلاقات الجيدة والبناءة مع الاشقاء في تونس، مشيراً الى ان بروتوكول التعاون مع بلدية بن عروس هو بداية التعاون بكافة المجالات ما بين المدينتين.