إنفينيتي تتوسع في قطاع سيارة الليموزين الفاخرة في الإمارات

إنفينيتي تتوسع في قطاع سيارة الليموزين الفاخرة في الإمارات
رام الله - دنيا الوطن
قالت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، انها دخلت في شراكة مع مارفل لينك الشركة الشهيرة المتخصصة في مجال النقل الفاخر مع السائق بجودة عالية وبأسعار معقولة.

وتبرز الشراكة الجديدة توسع إنفينيتي في قطاع سيارة الليموزين الفاخرة في الإمارات، إدراكًا من العربية للسيارات لأهمية توفير السيارات الفخمة لقاعدة جماهيرية واسعة. 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم مارفل لينك على الفور باستخدام سيارات إنفينيتي حصريًا في أسطولها، حيث قامت بشراء 18 سيارة من طراز Q70 وثلاث سيارات من طراز QX60.

وعن طريق الجمع بين السمعة المتميزة للعربية للسيارات، وتركيز مارفل لينك على تقديم خدمات النقل عالية الجودة، ستعمل هذه الشراكة على توفير أسطول جديد من السيارات الفاخرة للمقيمين في جميع أنحاء الإمارات. 

وتجمع سيارة السيدان Q70 الشهيرة بأدائها الرائع بين السمات القوية والفخامة، في حين توفر سيارة الدفع الرباعي QX60 بمقاعدها السبعة التوازن المثالي بين الوظائف العملية والشكل الجميل. وتمتاز السيارتان بالدقة المتناهية في كل التفاصيل، وتوفران المساحة الوفيرة والتقنيات الذكية وأحدث مواصفات السلامة. ويمكن الاستفادة من خدمات أسطول إنفينيتي من خلال مارفل لينك التي تقدم للمقيمين في الإمارات وسيلة جديدة للسفر المريح والراقي عند الحاجة.

وتمثل شراكة العربية للسيارات مع مارفل لينك علامة بارزة أخرى في رسالتها الهادفة إلى إثراء حياة عملائها، إلى جانب إرساء معايير جديدة للثقة والرضا لهم في قطاع السيارات بدولة الإمارات.

التعليقات