السودان: مسلحون يستهدفون سوقًا كبيرًا بمدينة الفاشر
رام الله - دنيا الوطن
قام مسلحون، اليوم الخميس، بالهجوم على سوق كبير، في مدينة الفاشر السودانية، عاصمة ولاية شمال دارفور، حيث توجد مبان حكومية.
قام مسلحون، اليوم الخميس، بالهجوم على سوق كبير، في مدينة الفاشر السودانية، عاصمة ولاية شمال دارفور، حيث توجد مبان حكومية.
واستهدف الهجوم السوق الواقع في شرق المدينة، بعد أسابيع من إقدام مسلح يرتدي زيًا عسكريًا، على قتل 8 أشخاص في جبل مرة وسط دارفور.
ووفق ما نقله شهود عيان، لـ "فرانس برس"، "هاجم مسلحون كانوا في سيارات، المواطنين في السوق وأطلقوا النار، وقاموا بالسطو على بعض المتاجر".
أما بيان حكومة ولاية شمال دارفور، فأكد وقوع الحادث، مشددًا على أنه حدث تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن والمسلحين.
ووفق ما نقله شهود عيان، لـ "فرانس برس"، "هاجم مسلحون كانوا في سيارات، المواطنين في السوق وأطلقوا النار، وقاموا بالسطو على بعض المتاجر".
أما بيان حكومة ولاية شمال دارفور، فأكد وقوع الحادث، مشددًا على أنه حدث تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن والمسلحين.

التعليقات