تنظيم الدولة يتبنى مقتل 72 شخصًا في انفجار بباكستان
رام الله - دنيا الوطن
أعلن تنظيم الدولة، عن مسؤوليته عن تفجير استهدف مزارًا في جنوبي باكستان.
أعلن تنظيم الدولة، عن مسؤوليته عن تفجير استهدف مزارًا في جنوبي باكستان.
وبحسب الشرطة الباكستانية، فقد أسفر التفجير عن سقوط 72 قتيلًا على الأقل.
وذكرت وكالة أعماق التابعة للتنظيم، "أن أحد مقاتلي التنظيم قام بتفجير نفسه في مزار لال شهباز قلندز في منطقة سيهون بولاية السند جنوبي باكستان".
وبيّن المصدر، أن الهجوم ارتكبه شخص، دخل الضريح وقام بتفجير نفسه بين المتواجدين، مؤكدًا مقتل 72 شخصًا إضافة لإصابة العشرات، وفق (سكاي نيوز).
وذكرت وكالة أعماق التابعة للتنظيم، "أن أحد مقاتلي التنظيم قام بتفجير نفسه في مزار لال شهباز قلندز في منطقة سيهون بولاية السند جنوبي باكستان".
وبيّن المصدر، أن الهجوم ارتكبه شخص، دخل الضريح وقام بتفجير نفسه بين المتواجدين، مؤكدًا مقتل 72 شخصًا إضافة لإصابة العشرات، وفق (سكاي نيوز).
يشار إلى أن باكستان، شهدت الأسبوع الجاري سلسلة هجمات تفجيرية موقعة عددًا من الإصابات والقتلى.
