الأخبار
مورينيو يتضامن مع رانييريالزيتي لستايل عصري وجذابتحرش بها على إشارة المرور .. فانتقمت بشراسةكوتينيو يخطف من نيمار جائزة السامبااستنكاراً لاستشهاد ثلاثة عمال بنفق...حماس: لا مبرر لهذه الأساليب المصريةهل يغيب "فاران" أمام نابولي؟َاختاري عطرك المناسب لزفافك !الحصان يشيد بدعم القاسمي للمسيرة الرياضية في الشارقةاعلام المرأه العربية تهنىء أمير الكويت بالعيد الوطنيانتقي مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء سفركشكل الرمال تحت الميكروسكوبشاهد.. لحظة قصف الجيش العراقي لمواقع تنظيم الدولة بمقاتلات F16الأحبابي يشيد بمنظومة السعادة في المؤسساتالشوا: اسطوانة الغاز 59 شيقلاً و370 طناً دخلت اليومين الماضييناطلاق فعاليات مبادرة تربويون ضد الفساد للعاملين في مديرية التعليمالمركز الفلسطيني يختتم ورشة عمل حول تعزيز المشاركة السياسية للمرأةالعبادي يلتقي الجبير في زيارة غير معلنةأطفال يلعبون "الغميضة" بطريقة طريفةزكي: الاحتلال أسس مجموعات إجرامية داخل مدينة الخليلوزير الزراعة يشارك المؤتمر الوزاري الدولي للتكنلوجيا الزراعيةالعراق: المرصد العراقي يدين احتجاز صحفيا من قبل مسلحينجمال عروس شيشانية يُسقط المُصور على الأرض!حنا: أعداؤنا يسعون لتكريس الانقسامات في مجتمعناقصة الدجاجة الحمراءتنظيم الدولة ينشر فيديو للحظة استهداف مدرعة عراقية
2017/2/25
مباشر الآن | لقاء مع د.حسام زملط

"قياس ضغط الدم" يحدد جنس مولودك

"قياس ضغط الدم" يحدد جنس مولودك
تاريخ النشر : 2017-02-16
رام الله - دنيا الوطن
أكدت تقارير نشرتها صحيفة Malisha أن الوالدين يستطيعان التنبؤ بجنس الجنين قبل الاخصاب، وذلك بحسب ظروف المرأة النفسية والجسدية قبل الحمل.

وبحسب موقع "مجلة لها" فقد أشارت الدراسة إلى أنّ السيّدات اللواتي يسجّلن معدلاً مرتفعاً في ضغط الدم قبل فترة الحمل وخلالها، هنّ أكثر قدرةً على إنجاب الذكور، من غيرهنّ. 

وكشفت ذات الدراسة أنّ النساء اللواتي يسجّلن معدلاً منخفضاً في ضغط الدم، غالباً ما ينجبنَ إناثاً.

فيما أكد باحثون كنديون في تورنتو أنّ قياس ضغط الدم لدى المرأة، مفتاحٌ أساسي لتحديد جنس المولود.

وأثبت العلماء دراستهم، عبر التدقيق ومراقبة معدّلات دم 1000 سيّدة صينية، طوال فترة الحمل وما قبلها، معتبرين أنّ النظام الغذائي المتّبع وشرب القهوة والتدخين، والعادات اليومية تؤثّر بشكلٍ كبير عى جنس المولود.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف