حماية المستهلك نفذ جولات تفتيشية لمحافظات الشمال

حماية المستهلك نفذ جولات تفتيشية لمحافظات الشمال
رام الله - دنيا الوطن
قام مكتب حماية المستهلك بمحافظة الشمال بعدد من الجولات التفتيشية لمتابعة كافة المنشآت والتأكد من توافر الشروط الصحية اللازمة، وذلك تزامناً مع سلسلة الائتلافات والحملات التي تقوم بها حماية المستهلك.

وفي خلال الجولة تم تحرير أربع محاضر ضبط لبعض المطاعم لاستخدامها صبغة ممنوعة حسب المواصفات الفلسطينية، إضافة إلى ذلك تم تحرير محضر ضبط بحق مخبز في الشمال وذلك لعدم التزامه بالوزن المحدد والمتعارف عليه بوزارة الاقتصاد الوطني وهي بمعدل

وشدد مكتب حماية المستهلك لمحافظة الشمال على استمرار الحملات الميدانية المختلفة لمتابعة الجودة و لضمان سلامة المواطنين حرصاً على المصلحة العامة.