حماية المستهلك تضبط 2100 باكو كيك منتهي الصلاحية
رام الله - دنيا الوطن
قام مكتب حماية المستهلك بمحافظة غزة بوزارة الاقتصاد الوطني بضبط 2100 باكو كيك لانتهاء صلاحيتها حسب المواصفة الفلسطينية، وتم اتلافها وفقاً للأصول القانونية.
وعلى صعيد ذلك حذرت حماية المستهلك كل من يتهاون ويتلاعب بحياة المستهلكين وسلامة أمنهم الغذائي.
ومن جانبه أكد أ. فارس شحادة مدير مكتب غزة متحدثاً : " رغم الصعوبات والاحوال الجوية القاسية، فإننا لن نتخاذل عن القيام بواجباتنا تجاه أبناء شعبنا بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن".




قام مكتب حماية المستهلك بمحافظة غزة بوزارة الاقتصاد الوطني بضبط 2100 باكو كيك لانتهاء صلاحيتها حسب المواصفة الفلسطينية، وتم اتلافها وفقاً للأصول القانونية.
وعلى صعيد ذلك حذرت حماية المستهلك كل من يتهاون ويتلاعب بحياة المستهلكين وسلامة أمنهم الغذائي.
ومن جانبه أكد أ. فارس شحادة مدير مكتب غزة متحدثاً : " رغم الصعوبات والاحوال الجوية القاسية، فإننا لن نتخاذل عن القيام بواجباتنا تجاه أبناء شعبنا بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن".




