الاتحاد العام للمرأة ينظم ورشة عمل حول القضاء على التمييز
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ورشة عمل في الأمانة العامة رام الله وقاعة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية – غزة عبر تقنية سكايب بحضور 26 ممثل/ة عن المؤسسات والمراكز النسوية والحقوقية في كل من الضفة وغزة العاملة على تطبيق اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة "سيداو".
حيث افتتحت الجلسة الأخت منى الخليلي أمينة سرالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بعرض مُقترح مُسودة رؤية ورسالة الائتلاف المقدمة من قبل الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بهدف النقاش والإتفاق على مهام الإئتلاف وتوجهات العمل على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي، حيث تم التوافق خلال اللقاء على رؤية ورسالة الائتلاف، وقد أدارت جلسة النقاش الأخت لونا سعادة.
وسيتبع هذا اللقاء العديد من الإجتماعات للخروج بالخطة النهائية لعمل ومهام الائتلاف.
عقد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ورشة عمل في الأمانة العامة رام الله وقاعة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية – غزة عبر تقنية سكايب بحضور 26 ممثل/ة عن المؤسسات والمراكز النسوية والحقوقية في كل من الضفة وغزة العاملة على تطبيق اتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة "سيداو".
حيث افتتحت الجلسة الأخت منى الخليلي أمينة سرالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بعرض مُقترح مُسودة رؤية ورسالة الائتلاف المقدمة من قبل الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بهدف النقاش والإتفاق على مهام الإئتلاف وتوجهات العمل على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي، حيث تم التوافق خلال اللقاء على رؤية ورسالة الائتلاف، وقد أدارت جلسة النقاش الأخت لونا سعادة.
وسيتبع هذا اللقاء العديد من الإجتماعات للخروج بالخطة النهائية لعمل ومهام الائتلاف.
