السودان: نسعى لتوقيع اتفاقية وقف إطلاق النار مع المسلحين
رام الله - دنيا الوطن
التقى إبراهيم محمود، مساعد الرئيس السوداني، بسفير الاتحاد الإفريقي بالخرطوم محمود كان.
التقى إبراهيم محمود، مساعد الرئيس السوداني، بسفير الاتحاد الإفريقي بالخرطوم محمود كان.
ونقل محمود رسالة شفهية من رئيس الآلية الإفريقية رفيعة المستوى ثابو أمبيكى، تتعلق بالأوضاع السياسية بالبلاد ومجريات التفاوض مع الحركات المسلحة، للوصول لحل شامل في البلاد.
وشدد مساعد الرئيس السوداني، على التزام الحكومة السودانية التام واستعدادها للتوقيع على وقف إطلاق النار الشامل مع المسلحين، وتوصيل المساعدات الإنسانية للمواطنين السودانيين في مناطق النزاع.
وشدد مساعد الرئيس السوداني، على التزام الحكومة السودانية التام واستعدادها للتوقيع على وقف إطلاق النار الشامل مع المسلحين، وتوصيل المساعدات الإنسانية للمواطنين السودانيين في مناطق النزاع.
وفقًا للمقترح الذى تم التوافق عليه مع الولايات المتحدة الأمريكية، دعا قوى التمرد فى النيل الأزرق وجنوب كردفان، لتحكيم العقل للوصول إلى حلول سياسية في البلاد.

التعليقات