شركة "كيا" تفوز بثلاثة جوائز للتصميم المثالي

رام الله - دنيا الوطن
قالت شركة كيا للسيارات :"إنها حصلت على ثلاثة جوائز تصميم من المنتدى التدولي للتصميم المثالي "iF" وذلك عن أحدث سياراتها".

وتابعت الشركة السيارات التي حصلت على الجوائزهي كل من سيارة نيرو (كروس اوفر) الهجين، و أوبتيما سبورتس واجـن، وسيارة كيا ريو سوبر ميني الجديدة كلياً. وقد حصلت جميعها على جوائز عن تصميم المنتج.

الجدير بالذكر أن سنة 2017 تعتبرهي السنة الثامنة على التوالي التي حصلت فيها كيا على جائزة المنتدى العالمي للتصميم "iF" - بجائزة واحدة على الاقل. ولقد قفزت أحدث جوائز (هات-تريك) بإجمالي جوائز الموديلات التي حصلت عليها شركة كيا من المنتدى العالمي لجوائز التصميم "iF" إلى 12 موديل. 

وقد علق السيد بيتر شراير، رئيس و كبير مصممي شركة كيا للسيارات قائلا: (إن جوائز iF الأخيرة هي اعتراف بتميز فريقنا الدولي للتصميم. و

جميع الموديلات الثلاثة، والتي تعاونت فيها مراكز تصميم كيا في كل من كوريا والمانيا والولايات المتحدة الأمريكية تعاونا كاملا، هي مهمة جدا بالنسبة لعلامتنا التجارية، وقد حازت على موقع مرموق ومتميز في كل من الشرائح الابداعية والتصميم الجذاب. كما قد منحنا واحدة من أهم سياراتنا في الجيل الجديد من سيارات ريو الحائزة على أكبر نسبة لمبيعاتنا عالميا - والتي تغيرت بصورة جوهرية - خاصية اكثر نضجا). 




 



التعليقات